أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / سناب شات تضيف إجراءات وقائية جديدة لروبوت الدردشة الذكى My AI

سناب شات تضيف إجراءات وقائية جديدة لروبوت الدردشة الذكى My AI

أعلنت شركة سناب شات عن إضافة إجراءات وقائية جديدة لروبوت الدردشة الذكي My AI، وذلك بهدف تحسين مستوى الأمان والخصوصية للمستخدمين.

اقرأ ايضا .. سناب تتعاون مع بوبليسيس ميديا وآلتر آجنتس لتسليط الضوء على آخر تحولات الواقع المعزز

ويعد My AI من أحدث التقنيات التي طورتها سناب شات، وهو عبارة عن روبوت دردشة ذكي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين والرد على استفساراتهم وتقديم النصائح والإرشادات.

وتأتي الإجراءات الجديدة التي أضافتها سناب شات لروبوت My AI في إطار جهود الشركة لتحسين مستوى الأمان والخصوصية للمستخدمين، وتتضمن هذه الإجراءات ما يلي:

1- تحسين وتبسيط سياسة الخصوصية والأمان: عبر تبسيط سياسة الخصوصية والأمان وتحديد مسؤولية الروبوت My AI عن استخدام البيانات الشخصية للمستخدمين، وتأكيد التزام الشركة بحماية خصوصية المستخدمين وعدم مشاركة بياناتهم مع أطراف ثالثة.

2- تزويد المستخدمين بمزيد من الخيارات: من خلال تزويد المستخدمين بخيارات أكثر للتحكم في البيانات التي يتم جمعها واستخدامها من قبل My AI، وتوفير خيارات لحذف البيانات أو تعديلها.

3- تعزيز الأمان في المحادثات: من خلال تحسين أداء My AI في كشف ومنع المحتوى الغير لائق أو المسيء، وتوفير خيارات للمستخدمين للإبلاغ عن أي محتوى يخالف سياسة الخصوصية والأمان.

وتعد هذه الإجراءات خطوة إيجابية من سناب شات في تحسين مستوى الأمان والخصوصية للمستخدمين، وتعزيز الثقة في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في المحادثات الإلكترونية.

ومن المتوقع أن تشهد تقنيات الذكاء الاصطناعي تطورات كبيرة في المستقبل، وتستخدم بشكل أكبر في المحادثات الإلكترونية والتواصل الاجتماعي، ولذلك يجب تحديد سياسات وإجراءات واضحة لحماية الخصوصية والأمان في استخدام هذه التقنيات، وتوعية المستخدمين بمخاطر استخدامها بطريقة خاطئة أو تشهيرية.

ويجب أيضًا أن تعزز الحكومات قوانين حماية الخصوصية والأمان في استخدام التقنيات الحديثة، وتشجع الشركات على تبني أفضل الممارسات وتعزيز الشفافية والمساءلة في استخدام التقنيات الذكية.

وعلى المستوى الفردي، يجب على المستخدمين تحديد مسؤولية الروبوتات الدردشة الذكية عن أفعالها، وتعلم كيفية استخدامها بطريقة آمنة ومسؤولة، والإبلاغ عن أي محتوى يخالف سياسة الخصوصية والأمان.

وفي النهاية، فإن تحديد سياسات وإجراءات واضحة لحماية الخصوصية والأمان في استخدام التقنيات الذكية مهم جدًا لضمان تطويرها واستخدامها بشكل يحقق المصلحة العامة ويحمي حقوق المستخدمين، ولذلك يجب على الشركات والحكومات والمستخدمين العمل معًا لتعزيز الشفافية والمساءلة والثقة في استخدام التقنيات الذكية في المحادثات الإلكترونية والتواصل الاجتماعي.

سنابل الحديثة للسيارات تفصح عن مبيعات “شيري” للمرة الأولى منذ إعلان الشراكة

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

ريلمي تطلق هاتف  C55Rainforestبتصميم صيفي أخضر في المملكة العربية السعودية

الرياض: متابعة جلف تك نيوز أطلقت شركة ريلمي نسخة Rainforest الجديدة من هاتف  C55بتصميم صيفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *