اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين “ايتيدا” و “منصة اتصال” لتعزيز التطور التكنولوجي

شهد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، إطلاق مبادرة جديدة بعنوان “تواصل الصناعة”، من قبل منظمة “اتصال”، حيث انطلقت بأولى فعالياتها “Collaboration and Engagement Day”، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”.

اقرأ ايضا.. آنكر تقدم أحدث التكنولوجيا للصوت النقي

وتهدف هذه المبادرة إلى تحفيز التعاون والتشبيك بين الشركات المصرية العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وقد شارك في الملتقى حوالي 225 شركة من الشركات المحلية العاملة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من مختلف المحافظات.

قال المهندس أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لـ “إيتيدا” على الدور الذي تلعبه منظمة اتصال في تحفيز التعاون بين الشركات المحلية مشيرًا إلى ضرورة البناء على نتائج هذه المبادرة وخاصة في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية والتي تحتم على مجتمع المعلومات حسن استغلال كافة الموارد والإمكانات المتاحة وتفعيل استراتيجيات غير تقليدية للنمو ونشر ثقافة التعاون.

كما استعرض الرئيس التنفيذي لـ “إيتيدا” الدور الذي تلعبه الهيئة في دفع عمليات النمو بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري؛ حيث ترتكز استراتيجية عمل الهيئة على 3 محاور رئيسية وهم تنمية القدراتالبشرية والمؤسسية، وفتح وتنمية الأسواق وتحفيز الإبداع التكنولوجي.

“آيديميا” تستعرض تقنياتها الرائدة في قطاع التعرّف على الوجه في “رالي التكنولوجيا البيو مترية 2020”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى