اتصالات وتكنولوجيا

تعاون بين اتصالات مصر والهيئة العربية للتصنيع لتوفير شبكات المحمول

قامت شركة اتصالات مصر بالتوقيع على بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، بهدف تعزيز قدراتها في توفير احتياجاتها من الأبراج وغرف المعدات والكابلات واللوحات والمولدات والخلايا الشمسية، وذلك في إطار سياسة الشركة لتشجيع المنتج المصري.

اقرأ ايضا.. شركة الاتصالات المتكاملة تفوز بثالث رخصة مشغل

يأتي هذا التعاون ضمن استراتيجية الشركة في ترسيخ مكانتها في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، ودعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها، وتحقيق رؤية مصر 2030 في توطين الصناعة وتشجيع الإنتاج المحلي.

وأعرب المهندس حسام المعداوي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات من e&، عن سعادته واعتزازه بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وأشاد بخبراتها وقدراتها التصنيعية والبشرية والجودة العالية لخدمات ما بعد البيع، والتي ساهمت في إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة والجودة العالية وفي التوقيت المحدد.

وأكد اللواء أ.ح مهندس/ مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتعميق الصناعة وزيادة نسب المكون المحلي، وتوطين التكنولوجيا، وتحقيق التكامل الصناعي، وزيادة الطاقات.

الاتصالات المتكاملة تبدأ في تنفيذ المرحلة الثانية من نطاق تغطية الجيل الخامس 5G في السعودية بإضافة 1000 موقع جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى