اتصالات وتكنولوجيا

سلسلة HONOR Magic5 تُكرّم “الأفضل في مؤتمر MWC” من خلال عِدة جهات إعلامية

سلسلة HONOR Magic5  تُكرّم “الأفضل في مؤتمر MWC” من خلال عِدة جهات إعلامية

أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR الإتاحة العالمية للسلسلة الجديدة HONOR Magic5 والهاتف القابل للطي HONOR Magic Vs، وذلك خلال ملتقى عالم الهاتف النقّال الجاري (MWC) في برشلونة، حيث تُقدم الشركة للمُستخدمين حول العالم تجربة رائدة حقيقية للهواتف الذكية. وقد منحت عِدة قنوات إعلامية عالمية رائدة كِلا الهاتفين الرائدين لقب “الأفضل في مؤتمر MWC” هذا العام، حيث أثنى الكثير على الهندسة المُبتكرة والميزات الرائعة للهواتف الرائدة الجديدة من HONOR.

تلقّت شركة HONOR هذا العام مجموعة من الجوائز الذي وصل عددها إلى 42 جائزة أثناء مؤتمر MWC، حيث حاز هاتف HONOR Magic5 Pro بمفرده على 18 جائزة لأسباب مُختلفة. صرحت مجلةAuthority  Android قائلة: “قام هاتف HONOR Magic5 Pro بتذليل كل العقبات من أجل المنافسة مع الهواتف الأفضل في الصناعة، والأفضل من ذلك أنه يقوم بذلك بينما يُحافظ على عامل التصميم والشكل المُميز”. وقد علّق أيضًا موقع Trusted Reviews قائلًا: “لا شك أن هاتف HONOR Magic5 Pro هو هاتف ذكي رائد تابع لنظام Android يتميز بكونه يأتي مع تقنيات على أعلى مستوى”. أما وهي المنصة الإعلامية التكنولوجية المعروفة بمراجعة المنتجات Tom’s Guide فقد لقبّت هاتف HONOR Magic5 Pro بلقب “الهاتف الأفضل”، حيث قالت أن “هاتف HONOR Magic5 Pro – حتى الآن – هو أفضل هاتف وصل إلى مؤتمر MWC لعام 2023”.

بالإضافة إلى كل الجوائز التي حاز عليها هاتف HONOR Magic5 Pro، حاز هاتف HONOR Magic Vs أيضًا – وهو أول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه في السوق العالمي – على قدر كبير من الحفاوة وجذب الأنظار. قالت منصة XDA Developers عن هاتف HONOR Magic Vs: “ببساطة هو واحد من الهواتف القابلة للطي المفضلة لدينا في السوق”. كما قالت MakeUseOf – وهي واحدة من أكبر الصحف الإلكترونية في مجال التكنولوجيا – في المراجعة الخاصة بالهاتف: “يُقدم هاتف HONOR Magic Vs ابتكارًا حقيقيًا في مجال الهواتف القابلة للطي، فكل جزء من هذا الجهاز يُكسبه فخامة خاصة”.

سيحصل كلًا من هاتف HONOR Magic5 Pro وهاتف HONOR Magic Vs على 3 سنوات من ترقيات Android و5 سنوات من تحديثات الأمان.

سيكون هاتف HONOR Magic5 Pro مُتاحًا ابتداءً من الربع الثاني من عام 2023، بسعر يبدأ من €1199 (12G+512GB). كما سيبدأ سعر هاتف HONOR Magic Vs من €1599   (12GB+512GB). سيتم الإعلان عن إتاحة الهواتف في الموعد المُحدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى