اتصالات وتكنولوجيا

سوني تُعلن عن أجهزة تلفاز Bravia لعام 2023

أعلنت شركة “سوني إلكترونيكس” اليوم عن إطلاق مجموعة تلفزيوناتها BRAVIA XR لعام 2023، مع تقنية ™️Cognitive Processor XR لتقديم تجربة الترفيه المنزلي المثالي لعملائها في الدولة والمنطقة. 
وتتضمن المجموعة أربع اصدارات جديدة وهي: X95L Mini LED، و X90L Full Array LED، و A95L QD-OLED، و A80L OLED.

اقرأ ايضا.. باناسونيك تُطلق تحديثات برمجية ثابتة لأحدث ابتكاراتها من سلسلة سمّاعات الأذن اللاسلكية RZ

ويتميز هذا الجهاز بتقنية Full Array LED التي توفر الإضاءة المحسّنة والتباين العالي ومليارات الألوان، على حد تعبير الشركة، وذلك بفضل تقنيات XR Contrast Booster و XR Triluminos Pro، وهو يقدم ميزات اللعب نفسها المتوفرة في طراز BRAVIA XR Mini LED.

ويحتوي الجهاز على تقنية صوتية متقدمة لمزامنة الصوت مع الصورة بشكل دقيق، إضافةً إلى دعم تقنيات Dolby Vision و IMAX Enhanced و Netflix Adaptive Calibrated Mode، لتحسين تجربة المشاهدة وتعزيز المحتوى السينمائي. ويقدم هذا الجهاز دقة ووضوحًا أكبر، وذلك بفضل تقنية XR 4K Upscaling و XR Clear Image لاستعادة الألوان والتفاصيل المفقودة وتحسين جودة الصورة، كما يدعم خيار BRAVIA CAM الذي يساعد في ضبط الصورة والصوت تلقائيًا وفقًا لظروف الغرفة وموقع الجلوس.

وقال جوبين جويجو، المدير الإداري في شركة “سوني الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يسعدنا الإعلان عن مجموعاتنا الجديدة والتي تضيف أفضل تجارب الترفيه والألعاب التي تقدمها “سوني” مع التميز في مستوى الصورة والصوت. وتفخر “سوني” بتقديم مجموعةٍ كاملة من خيارات الترفيه المنزلي لجميع مستهلكينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

سوني تحتفل بحصدها سبعة جوائز من EISA لعام 2021 من بينها جائزة “أفضل كاميرا لهذا العام” عن كاميرا Alpha 1 المفضلة لدى الجميع

سوني تقدم حملة تلفزيوناتها ™️BRAVIA XR لتكون الرفيق “المثالي لأجهزة PlayStation®️5”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى