أخبار عامة

شركة المجدوعي للسيارات هيونداي تطلق عروض رمضان 2023 في المملكة العربية السعودية

جدة – متابعة -جلف تك:


تستقبل شركة المجدوعي للسيارات وكيل هيونداي في المنطقة الشرقية والشمالية، شهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض والصفقات الرائعة على جميع طرازات سيارات هيونداي، بما في ذلك مجموعة سياراتها المميزة ازيرا وتوسان بالإضافة إلى طرازات اخرى.

وكشفت شركة المجدوعي للسيارات عن عروضها المميزة لشهر رمضان المبارك على سيارات هيونداي ازيرا وتوسان تشمل الشراء بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، بالإضافة الى صيانة مجانية تصل الى 15،000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

الطرازات التي سيشملها العرض هي موديلات 2023 منها أزيرا ابتداء من 1،999 ر.س شهريا و توسـان ابتداء من 1،525 ر.س شهريا وتندرج هذه الحملة لتلبية احتياجات العملاء حيث وضعت بمتناولهم العروض التمويلية المناسبة مع انطلاق العام الجديد.

وأكد المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات – هيونداي قال: “نحرص خلال شهر رمضان على تقديم أفضل ما عندنا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا ، ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية لتساعدهم على تملك إحدى سيارات هيونداي المميزة. “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى