اتصالات وتكنولوجيا

خصم 50% على iPhone 11 Pro في الإمارات

تعد جوالات آيفون iPhone هي الأفضل في العالم حيث أنها تحتوي على العديد من الميزات، أبرزها الكاميرا فائقة الدقة والمعالج والبطارية، لكن ما يوجد عائقا وحيدا هو السعر المرتفع لهواتف شركة آبل ، خاصة مع الأزمة الاقتصادية الحالية وارتفاع سعر الدولار.

اقرأ ايضا.. جامعة الامارات تشارك في معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط

يوجد عرض رائع جدا وتخفيض قوي لحسن الحظ على جوال iPhone 11 Pro بسعر رخيص على موقع Sharaf dg بدولة الإمارات العربية المتحدة، ليصل سعره النهائي بعد التخفيض إلى 2434 درهم إماراتي.

يحتوي هاتف iPhone 11 Pro على شاشة من نوع AMOLED 2X والتي تأتى بدقة QHD+ بتردد 90 هرتز وبقياس 5.8 بوصة، ويضم الهاتف  شريحتين اتصال والتي تدعم اتصال الجيل الرابع والجيل الثاني والجيل الثالث 2G 3G 4G. 

ويدعم هاتف iPhone 11 Pro بطارية كبيرةبسعة 3036 مللي أمبير وتدعم تقنية الشاحن السريع والشاحن اللاسلكي والتي يمكنك شحنها من 0 إلى 100% في ساعة ونصف.


ويقدم هاتف iPhone 11 Pro كاميرا خلفية ثلاثية اارئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع كاميرا واسعة للغاية ultrawide وكاميرا مقربة للمسافات مع  تكبير بصري 2x، تصغير بصري 2x؛ تكبير/تصغير رقمي 10x، ونمط بورتريه مع تأثير بوكيه المطور وميزة ضبط العمق .

المجلس الرمضاني لرجل الأعمال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري: الامارات تمكنت من تحويل التحديات الى فرص من خلال المبادرات والحوافز الاقتصادية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى