اتصالات وتكنولوجيا

OPPO تطلق Reno8 T 5G بكاميرا تصوير 108 ميجابكسل وشاشة منحنية 120 هرتز لتجربة مستوى أعلى

Reno8 T 5G- …التصميم المنحني المبتكر والأداء الرائع والحماية الفائق

الرياض – متابعة – جلف تك


أطلقت اوبو السعودية هاتفها المحمول الجديد Reno8 T 5G وهو أحدث إضافة من سلسلة Reno حيث يأتي بتصميم رائع وشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد 120 هرتز توفر أفضل تجربة لمشاهدة فاخرة ،وكاميرا 108 ميغا بيكسل، ولون ذهبي متلألئ أو اسود كلاسيكي، وسرعات شحن فائقة وتصوير دقيق وميزات تجعله هاتفا رائدا وعصريا .
مع كل جيل من هواتف سلسلة Reno الذكية ، بحثت OPPO دائمًا عن طرق فريدة للجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الأنيق. وفي هاتف OPPO Reno8 T 5G الذي تم إطلاقه ، أدخلت اوبو أفكار تصميم جديدة ومبتكرة تضع الهاتف الجديد في مستوى مختلف تمامًا عن نسخه السابقة .
وبمجرد أن تضع يديك على Reno8 T 5G الجديد ، فإن أول ابتكار من المؤكد أن يلفت انتباهك هو التصميم المزدوج المنحني المميز. يعتمد التصميم على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد بمستوى رائد غير مسبوق مع حواف رفيعة للغاية ، إلى جانب غطاء خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع خصيصًا. بفضل الشاشة المنحنية بدقة 56 درجة ، يحقق التصميم الجديد التوازن الأمثل بين المرئيات الغامرة والقبضة المذهلة والمريحة لمنح المستخدمين ترقية ممتازة في كل من المظهر والشعور.
تصميم منحني دقيق مزدوج: التوازن النهائي بين الراحة والأداء الرائد
يرث Reno8 T 5G التصميم المدمج وخفيف الوزن لسلسلة Reno ، حيث يبلغ سمكها 7.7 مم فقط ويزن 171 جرامًا فقط. حتى مع بطاريته الكبيرة وأجهزته المحسّنة، يظل حمل الهاتف سهلاً تمامًا ويشعر بالراحة أكثر من أي وقت مضى. مع وجود الهاتف بين يديك، ستشعر أنه أخف وزنا مما هو عليه في الواقع بفضل التصميم المزدوج المنحني الصغير. يوفر التصميم الجديد تجربة مشاهدة موسعة لشاشة منحنية في هيكل انسيابي خفيف الوزن يظل آمنًا بقوة بين يديك.
في الجزء الأمامي من الهاتف، تأخذ الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد ذات المستوى الرئيسي 120 هرتز تجربة المشاهدة خطوة كاملة إلى الأمام. تعني التكلفة العالية للشاشات المنحنية ثلاثية الأبعاد أنها لا توجد عادةً إلا في الأجهزة الرائدة المتطورة. ومع ذلك ، في Reno8 T 5G ، جلبت OPPO شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد لجهاز في شريحة السعر هذه لأول مرة. تتميز الشاشة بمنحنى دقيق خاص تم صقله بزاوية دقيقة تبلغ 56 درجة بارتفاع قوس يبلغ 1.9 ملم. إلى جانب التصميم المنحني ثلاثي الأبعاد ، توفر شاشة AMOLED الأكبر حجمًا مقاس 6.7 بوصة والمثقبة تجربة مشاهدة غامرة لا حدود لها. تم تحسين ذلك بشكل أكبر من خلال نسبة الشاشة إلى الهيكل التي تبلغ 93٪ ، والتي أصبحت ممكنة من خلال تطبيق عملية تغليف شاشة COP المتطورة التي تخلق إطارًا سفليًا فائق النحافة يبلغ 2.32 مم وحواف يسار ويمين 1.57 مم. كواحد من أعلى نسب الشاشة إلى الجسم في أي هاتف ذكي ، يوفر Reno8 T 5G شاشة عمليا من (الحافة إلى الحافة) يمكن مقارنتها حتى ببعض طرازات الهواتف الذكية الرائدة الحالية.
وتمنح المنحنيات الدقيقة الخاصة للشاشة على جانبيها الأيسر وجانب الركوب الهاتف مظهرًا وشعورًا سلسًا ومستديرًا ، بينما تخلق الحواف فائقة النحافة من جميع الجوانب الأربعة تجربة مشاهدة غامرة وممتعة حقًا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو الألعاب أو القراءة . علاوة على ذلك ، تعمل الحواف المنحنية للشاشة أيضًا على تحسين القبضة وتحسين دقة اللمس لتوفير تجربة مستخدم أكثر تميزًا.


شاشة فائقة المتانة
قامت OPPO بدمج العديد من التحسينات الدقيقة لشاشة Reno8 T 5G AMOLED لتخفيف مخاوف المستخدمين بشأن متانة الشاشة. أحد هذه التحسينات هو استخدام الزجاج الواقي DT-Star2 المقوى مرتين على الشاشة الأمامية والذي تم إخضاعه لـ 23 اختبار جودة صارم عبر خمس فئات مختلفة لضمان متانته الفائقة. تشمل هذه الاختبارات اختبارات السقوط ، واختبارات الضربات ، واختبارات التشوه ، واختبارات مقاومة التآكل ، واختبارات البيئة القاسية ، وكلها مصممة لضمان تمتع المستخدمين بتجربة غامرة لا تصدق تقدمها شاشة ALOMED المنحنية ثلاثية الأبعاد دون القلق بشأن إلحاق أي ضرر عرضي بالجهاز.


كاميرا 108 ميغا بيكسل
يتميز تصميم الكاميرا المزدوجة بوحدتي كاميرا مصطفتين عموديًا لإضفاء مظهر أكثر توازناً وإيجازاً. توجد الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميغابكسل في الوحدة العلوية ، بينما توجد كاميرا العدسة الدقيقة وكاميرا العمق والفلاش في الوحدة السفلية. يتم ربط وحدات الكاميرا العلوية والسفلية معًا بقاعدة زخرفية من سبائك الألومنيوم تحيط بوحدات الكاميرا على ارتفاع 0.2 مم أعلى من العدسات لحمايتها من الخدوش عند وضع الهاتف على سطح مستو.
أداء شامل
و يمكن شحن Reno8 T 5G بنسبة 100٪ في 44 دقيقة باستخدام 67W SUPERVOOCTM. بعد الشحن الكامل ، ويمكن للبطارية الكبيرة التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعداد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمحرك صحة البطارية المطور ذاتيًا من OPPO إطالة عمر بطارية Reno8 T 5G إلى ما يصل إلى 1600 دورة شحن.


ألوان مبتكرة مع تقنية OPPO Glow
يتميز الغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد لـ Reno8 T 5G بتصميم هرمي مميز يلفت الانتباه إلى ثلاثة جوانب مرئية مختلفة للهاتف بترتيب متتالي. أولها هو القاعدة المعدنية المزخرفة لتصميم الكاميرا المزدوجة ، يليها تصميم اللوحة البيضاوية المحيط بقاعدة الكاميرا المعدنية المزخرفة ، ثم الغطاء الخلفي الكامل الذي يتميز بلمسة نهائية مذهلة من ألوان OPPO Glow.
ويتوفر الهاتف بلونين – Sunrise Gold و Midnight Black – وكلاهما يستخدم عملية OPPO Glow الأيقونية لإضافة تأثير كريستالي متلألئ على الغطاء الخلفي ثلاثي الأبعاد مع إبقائه خاليًا من بصمات الأصابع. يزن الهاتف 171 جرامًا فقط ويبلغ سمكه حوالي 7.7 ملم ، ويوفر تجربة مستخدم خفيفة الوزن.

وسيتوفر Reno8 T بعد إطلاقه في منافذ البيع الرئيسية والمتاجر الكبرى اعتباراً من 28 فبراير. ويبلغ سعر Reno8 T 5G 1499 ريالًا سعوديًا ، بينما يبلغ سعر Reno8 T 1199 ريالًا سعوديًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى