اتصالات وتكنولوجيا

Apple تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي

 منح مكتب براءات الاختراع الأمريكي لشركة آبل براءة اختراع لشاشة مزودة بأجهزة استشعار تعمل باللمس على جهاز إلكتروني قابل للطي.

اقرأ ايضا.. تينابل تطلق منصّة جديدة لإدارة الثغرات في أجهزة العملاء وفقًا للمخاطر التي تواجهها

وفقًا لوصف براءة الاختراع، سيكون لدى المستخدمين نقاط اتصال متعددة على الجهاز (وليس الشاشة فقط) للتحكم في أشياء مثل الكاميرا ومستوى صوت سماعة الرأس، وقد يحتوي الجهاز على منافذ إدخال وإخراج للاتصال بأذرع التحكم وعجلات التمرير ولوحات اللمس والميكروفونات، لوحات المفاتيح وغيرها من الملحقات.

توقع المحلل المالي في FT International Ming-Chi Kuo أن يصل هاتف Apple القابل للطي إلى المتاجر في عام 2025. وبالمثل، قال المحلل في UBS David Vogt إنه لا يعتقد أن الهاتف سيكون متاحًا هذا العام ولكنه متحمس رغم ذلك.

كتب فوجت في مذكرة للمستثمرين: “نعتقدأن طراز iPhone القابل للطي يمكن أن يؤدي إلى زيادة طفيفة في شراء المستهلك ومعدل الترقية داخل قطاع الهواتف الذكية، إذا قام جهاز قابل للطي بضغط معدل الترقية لأجهزة iPhone أو جذب” مبدلات من نظام Android البيئي، فقد يتجاوز نمو وحدة iPhone تقديراتنا البالغة 238 مليونًا في [السنة المالية 2024] نظرًا لقاعدة مثبتة تبلغ حوالي 1.2 مليار جهاز iPhone وحوالي 1.3 مليار يتم شحن الهواتف الذكية لمدة عام.

لقد كان عام 2023 رائعًا لمساهمي Apple، وفقًا لتقرير The Motley Fool. كتب دانيال سباركس: “ارتفعت الأسهم بنحو 17٪، متجاوزة بسهولة مكاسب S&P 500 بنسبة 7٪ خلال نفس الفترة”، مضيفًا: “يعتقد أحد المحللين أن السهم لا يزال لديه متسع كبير للتشغيل”.

سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي،تستحوذ على وكالة سيارات شيري وإكسيد

الكمبيوتر المحمول الجديد Latitude 7320 القابل للفصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى