اتصالات وتكنولوجيا

استكشف تطبيقات التسوّق الخاصة بـمتجر HUAWEI AppGallery للعثور على الهدية المثالية ليوم الحب

دبي – متابعة – جلف تك

أصبحت تطبيقات التسوق جزءًا حيويًا من حياتنا اليومية، مما يسمح لنا بشراء السلع والخدمات ببضع نقرات على هواتفنا الذكية. مع اقتراب موسم الحب، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية جعل اليوم مميزًا لمن تحب واستكشاف تطبيقات التسوق المذهلة المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery والتي يمكن أن تكون رفيقك المثالي لمساعدتك في جعل هذا اليوم مميّزاً للغاية.

من الهدايا المخصّصة إلى التجارب الفريدة، يحتوي متجر AppGallery HUAWEI على كل ما تحتاجه لمناسبة يوم الحب الخاصة بك. سواء كنت تبحث عن هدية رومانسية أو تجربة فريدة من نوعها، فإن تطبيقات التسوق المتوفرة في متجر AppGallery  تلبي جميع احتياجاتك، وتوفر مجموعة من الخيارات المتنوعة. استكشف بعضًا من أشهر تطبيقات التسوق المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، وواحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم.

 كل ما عليك فعله هو إطلاق متجر HUAWEI AppGallery والبدء في استكشاف التطبيقات المتاحة في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، والتي تشمل “نون” و“شي إن” و“شيك بوينت” و”دبي مول” و”سنتربوينت” و“السوق المفتوح“، 6 ستريت”، Brands For Less، “نمشي”، “Aliexpress”، “كارفور”، SharafDG“، “ماكس فاشون”، “نيو شيك، “Ubuy,”،هدايا جوي”، وغيرها الكثير. والجزء الأفضل هو أنه يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من هواوي فقط ببضع نقرات بسيطة والبدء في التسوق من راحة منزلك.

والأكثر من ذلك أنه في حالة مواجهة أي نوع من الصعوبات، يوفر لك  متجر AppGallery من هواوي دعم الدردشة المباشرة. إن فإن فريق عمل هواوي المتخصص مستعد دومًا وحريص على  مساعدة المستخدمين حتى في أبسط الاستفسارات.

وبالإضافة لذلك، بالنظر إلى ما توليه هواوي من اهتمام بالغ بسلامة المستخدم، فليس هناك داع للقلق بشأن أمن وسلامة معاملاتك، لذا يمكنك التركيز فقط على البحث عن تجربة تسوّق رائعة. كما يتم تحسين ودعم كل تطبيق متوفر على متجر AppGallery باستمرار عن طريق حلول تم اختبارها والتحقق منها بدقة من قبل هواوي، وذلك من أجل تقديم تجربة متميّزة للمستخدمين مع حماية بياناتهم وخصوصيتهم.

بعد الانتهاء من جميع عمليات التسوق الخاصة بك بسرعة وسهولة، سيهتم متجر AppGallery أيضاً باحتياجاتك من الترفيه والتواصل والإنتاجية والألعاب. يُعد متجر AppGallery من هواوي، الذي يضم أكثر من 6 ملايين مطور، وجهة لأفضل وأشهر التطبيقات المحلية والدولية من جميع الفئات. وبإمكان المستخدمين تنزيل تطبيقات فريدة ومبتكرة دون عناء لتحسين كل جانب من جوانب حياتهم، بما يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في توفير عالم متصل بالكامل وذكي للجميع.

يتوفر متجر AppGallery حالياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويضم أكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط ممن يستمتعون مسبقاً بأروع تجارب الأجهزة المحمولة المستقبلية اليوم. للحصول على نصائح حول كيفية تنزيل أحدث التطبيقات أو الوصول إليها على متجر AppGallery من هواوي، يرجى زيارة: الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى