اتصالات وتكنولوجيا

تعرّفوا على هاتف HONOR X7a الذي يمتلك عُمر بطارية مُذهل يستمر حتى 3 أيام بلا توقف

لا شك أن الهواتف الذكية أصبحت واحدة من الأجهزة الأساسية في عصرنا الحالي، وذلك بسبب عُنصر التواصل الذي أتاحته للبشر وتأثيرها الكبير عليهم. فمن خلال الهواتف، يُمكن للمُستخدمين حول العالم التواصل بسهولة مع بعضهم البعض من خلال المُكالمات أو حتى إرسال الرسائل. وقد أتاحت الهواتف الفرصة بُمطالعة المعلومات، القيام بالبحث، وتعزيز الإنتاجية. كما يُمكن أن تكون الهواتف الذكية أيضًا بمثابة مصدر هائل للاستمتاع، حيث يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بمُشاهدة المحتوى، اللعب، والتواصل مع أشخاص آخرين دون الشعور بالملل.

بسبب عدد الأدوار التي يُمكن أن يقوم بها الهاتف الذكي في حياتنا، ولأن المُستخدمين أصبحوا يقومون بالمزيد من الأنشطة على الهواتف الذكية، فقد أصبح عُمر البطارية تحدي أكثر من أي وقت مضى، وخلق المزيد من الحواجز الغير مرغوب بها. عُنصر آخر من العناصر التي تؤثر على سعة البطارية هي سماكة الهاتف نفسه، حيث أن بعض المُستخدمين يُفضلون الهواتف الأنحف والأخف عن الأجهزة الأثقل في الوزن والحجم، ومن المعروف أنه كُلمّا زاد حجم البطارية كُلمّا كان وزن الهاتف أكبر.

HONOR X7a الذي يمتلك عُمر بطارية مُذهل يستمر حتى 3 أيام

وقد لبّت شركة HONOR – العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا – احتياجات الجماهير بإطلاقها هاتف HONOR X7a الجديد كُليًا، والذي يأتي بعُمر بطارية مُذهل وأداء قوي في جسم نحيف وخفيف للغاية. يحتفظ هاتف HONOR X7a بجسم نحيف للغاية يبلغ سمكه 8.27 مللي، على الرغم من البطارية التي تسع 6000 مللي أمبير، ما يجمع عاملي عُمر البطارية الطويل مع نحافة الهاتف ليُناسب راحة اليد عند الإمساك به. ويُعد هاتف HONOR X7a هو أنحف وأخف هاتف ببطارية تسع 6000 مللي أمبير حتى الآن.

وبالحديث عن البطارية المُعمّرة، فإن هاتف HONOR X7a يأتي مع بطارية 6000 مللي أمبير، تسمح للجمهور بأن يبقوا مُنتجين، ويستمتعون بالمحتوى الذي يشاهدونه دون انقطاع. ومن أجل هؤلاء الذين يُفضلون مُشاهدة الفيديوهات، يُمكنهم الاستمتاع بمُشاهدة[1] ما يصل إلى 22 ساعة من الفيديوهات الطويلة أو 20 ساعة من الفيديوهات القصيرة[2]، وذلك بشحنة واحدة فقط، ما يجعل الهاتف بمثابة أداة ترفيهية في متناول أيدي المُستهلك.

هل تتذكر كم من المرات التي اضطررت خلالها إلى مُغادرة لعبة مُمتعة فقط من أجل شحن هاتفك؟ لن يستمر هذا الكابوس بعد الآن مع هاتف HONOR X7a، حيث يُمكنك الشحن مرة واحدة واللعب بلا انقطاع لمُدة 12 ساعة[3].

لأنه رفيق يُمكنك الاعتماد عليه، يُقدم هاتف HONOR X7a ما يزيد عن 42 ساعة من المكالمات الهاتفية، لذلك فلن يحدُث ثانيةً أن يفوت المُستخدمين أي مُكالمة سواء كانت من الأصدقاء أو العائلة أو الأحباب، أو  مُكالمة عمل هامة. كما يُعد الهاتف مثاليًا أيضًا لمُحبي الموسيقى، حيث يسمح الهاتف للمُستخدمين بالاستماع إلى موسيقاهم المُفضلة لمُدة 29 ساعة[4] أثناء التنقّل. يأتي هاتف HONOR X7a مع شحن سريع من HONOR بقوة 22.5 واط، حيث يُمكن للمُستخدمين الشحن سريعًا من أجل الاستمتاع بما يزيد عن 10 ساعات من تشغيل الموسيقى، وذلك عن طريق 30 دقيقة فقط من الشحن.

استطاع هاتف HONOR X7a أيضًا أن يدخل ضمن تصنيفات DXOMARK لبطارية الهواتف في المركز الأول، وحصل على مُلصق DXOMARK Gold Battery Label تقديرًا لأدائه المُتميز فيما يخص البطارية. وقد أجرى خُبراء معمل DXOMARK اختبارات على بطارية هاتف HONOR X7a بطرق عِدة من أجل التأكد من قوة أدائها واختبار كم يُمكن أن تدوم البطارية بشحنة واحدة فقط. وقد جاءت النتيجة مؤكدة على الأداء الاستثنائي للبطارية، حيث استمرت لثلاث أيام ونصف من الاستخدام المُعتدل. وقد كان هاتف HONOR X7a الأعلى أداءً في مُختلف السيناريوهات التي شملت اللعب، إجراء المُكالمات، المُشاهدة، والاستماع إلى الموسيقى مُقارنةً بأجهزة أُخرى من نفس الفئة.

HONOR X7a الذي يمتلك عُمر بطارية مُذهل يستمر حتى 3 أيام

وقد حل هاتف HONOR X7a مُشكلة سماكة الهاتف وحجم البطارية، حيث تبنّى أحدث نظام بطارية، ومُقارنةً ببطاريات الهواتف الأُخرى شائعة الاستخدام، فإن كثافة الطاقة في هاتف HONOR X7a زادت من 720 واط / لتر إلى الأعلى في الصناعة وهي 749 واط / لتر، فهو يمتلك بطارية أطول عُمرًا بنفس السعة.

تزيد كثافة طاقة البطارية في هاتف HONOR X7a بنسبة 20% من المُنافسين الآخرين، لذلك مع زيادة طاقة البطارية، يمكن أن يقلل ذلك من سمكها بشكل أكبر. إلى جانب ذلك، يتبنى هاتف HONOR X7a هيكل بطارية جديد، وقد قلّ سُمك البطارية إلى 4.83 مللي، بينما زادت سعة البطارية إلى 6000 مللي أمبير. كما أظهرت البطارية أيضًا طول عُمر استثنائي، ما مكنّها من الحفاظ على 80% من صحتها حتى بعد 3 سنوات من الاستخدام.

السعر والتوفر

أصبح هاتف HONOR X7a متوفر للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، لولو هايبر ماركت، X-cite و ALJ للإلكترونيات – رد سي عبد اللطيف جميل، ومتاجر البيع الأخرى بسعر رائع مقابل 649 ريال فقط.

لأن هاتف HONOR X7a مُصمم خصيصًا لهؤلاء المُهتمين بالأناقة، فإنه مُتاح بثلاث ألوان مُختلفة[5]، وهُم: الفضي التيتانيوم، الأزرق المُحيطي، وأسود مُنتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى