اتصالات وتكنولوجيا

Facebook يقدم ميزة تحكم جديدة لصانعي المحتوى

أعلنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” Facebook التابعة لشركة “ميتا” أنها تقدم ميزة جديدة من شأنها أن تساعد صانعي المحتوى على التحكم وإدارة التعليقات بشكل أفضل.

اقرأ ايضا.. 400 مليون دولار غرامة ضد فيسبوك

وفقا لتقرير موقع techcrunch من خلال تقديم “ميتا” مزيدا من أدوات التحكم في التعليقات خاصة تلك المسيئة أو التي تحض على الكراهية، سيتمكن منشئو المحتوى الآن من البحث في التعليقات على منشوراتهم من خلال كلمات مفتاحية، وممكن أيضا من خلال إحدى الرموز التعبيرية.

تتيح خدمات التحكم الجديدة لمنشئي المحتوى من البحث أيضا باستخدام أسماء المعلقين أو عن طريق التواريخ المحددة وبالتالي يمكنه أن يلغي كل التعليقات في تاريخ محدد أو كل تعليقات شخص محدد بطريقة جماعية عن طريق الإخفاء. 

ستتوفر هذه الأدوات الجديدة من خلال قسم الـ manager الخاصة بالتعليقات في اللوحة الاحترافية وتقول إدارة فيسبوك  Facebook إنها تعلن عن الميزة الجديدة تزامنا مع الاحتفال بيوم الإنترنت الآمن.

مع التحديث الجديد تطرح فيسبوك ميزة Moderation Assist، وهي تعمل وكأنها مدير أعمال مالك الحساب، أي أن هذه الخاصية الجديدة ستمكن صناع المحتوى من رؤية إحصائيات حول نشطا حسابهم بطريقة أكثر تنظيما وسهولة، تقدم الخدمة على سبيل المثال عدد التعليقات التي تم إخفاؤها خلال فترة زمنية محددة أو تقدم عدد التعليقات على منشورات في تاريخ محدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى