أخبار عامة

روسيا تكشف عن سيارة كوميندانت الحديثة

كشفت آوروس الروسية عن أحدث سيارتها كوميندانت الجديدة كليًا، وأوضحت الشركة أن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الفخامة المستوحاة من بنتلي بينتايجا ورولز رويس كولينان، تتميز بتوفير راحة فائقة لا تشوبها شائبة في أي رحلة. وتتميز كوميندانت كذلك بمظهر خارجي صارم وضخم مع شبكة ضخمة من 22 شريحة محاطة بمصابيح ليد أمامية ومنفذ هواء كبير.

اقرأ ايضا.. بورشه تحتفي بسيارة بوكستر التجريبية التي أطلقت في العام 1993

تأتي سيارة كوميندانت من الخلف بنوافذ زجاجية مزدوجة، وخط كتف بارز، وجنوط بمقاس 20 أو 21 أو 22 بوصة وتشمل المزايا الأخرى أنابيب عادم مربعة، وباب خلفي كهربائي، وزجاج أمامي ذات تدفئة.

يبلغ طول كوميندانت 5.3 متر وعرض 2 متر وارتفاع 1.8 متر وقاعدة عجلات 3.1 متر. وبالمقارنة مع رولز رويس كولينان فتتقدم كوميندانت بزيادة في الطول بمقدار 3.9 سم، ولكنها بقاعدة عجلات أقصر بمقدار 19.5 سم.

تأتي كوميندانت بتصميم أنيق من الجلد، ولمسات معدنية، وبألوان اسود أو بيج أو خشبي بني داكن. وينضم إليهم مجموعة أدوات رقمية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة عريضة وساعة تناظرية. سيجد المشترون أيضًا نظامًا للتحكم في درجة الحرارة رباعي المناطق، وإضاءة محيطة، وحاملات أكواب ساخنة / باردة، وشواحن لاسلكية للهواتف الذكية بالمقاعد الأمامية / الخلفية.

فولكس واجن – ساماكو تكشف بشكل حصري عن سيارة T-Roc الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية

بورشه تطلق سيارة 911 GT3 الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى