اتصالات وتكنولوجيا

WhatsApp تطرح مميزات جديدة

أحد أهم الأسباب وراء نجاح واتساب WhatsApp هو بساطته، فقد تم تصميم التطبيق لتلبية احتياجات الأشخاص من جميع الفئات العمرية، لذلك من السهل جدا لجميع الأشخاص استخدامه، فقد اكتسبت الخدمة ميزات جديدة على مر السنين.

اقرأ ايضا.. ملايين الهواتف تفقد واتساب اعتبارًا من 1 يناير

أهم مميزات واتساب الجديدة:

الرد بشكل خاص على رسالة في دردشة جماعية

إذا كنت ترغب في الرد على رسالة في دردشة جماعية على واتساب بشكل خاص، أو إعادة توجيه الرسالة إلى شخصا مشارك بنفس المجموعة، لذا سيتعين عليك البحث عن الدردشة الخاصة به من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والتي ربما لم يكن اسم هذا المستخدم مسجل بها.

أرسل رسالة صوتية بدون استخدام اليدين

إذا كنت شخصا يرسل الكثير من الرسائل الصوتية، فيجب أن تكون قد أدركت في مرحلة ما أن الضغط على أيقونة الميكروفون لفترة طويلة أمرا متعب، يمكن التخلص من هذه المضايقات من خلال الميزة التالية:

اضغط مع الاستمرار على أيقونة الميكروفون في أي دردشة ثم اسحب لأعلى للقفل، ستلاحظ أن النظام الأساسي لتطبيق واتساب استبدال حقل النص المألوف بواجهة مصممة للرسائل الصوتية، من هنا، ستتمكن من إيقاف التسجيل مؤقتا في منتصف تسجيل الرسالة، أو معاينتها، أو إرسالها، أو حذفها.

مسح كافة الدردشات

هل تريد مسح قائمة الدردشة الفوضوية والبدء من جديد؟، يتيح لك واتساب على نظام التشغيل iOS القيام بذلك من خلال الخطوات التالية: من الإعدادات، اذهب إلى الدردشات، ثم حذف جميع الدردشات، لن يؤدي هذا إلى مسح المحتوى من الدردشة فحسب، بل سيتعين عليك بدء محادثة جديدة مع كل جهة اتصال أيضا.

مستخدمو الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط يواجهون إصدارًا خبيثًا جديدًا من “واتساب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى