اتصالات وتكنولوجيا

Intel تخفض رواتب الموظفين والمديرين

قالت شركة  إنتل كورب إنها أجرت تخفيضات واسعة في رواتب الموظفين والمديرين التنفيذيين، بعد أسبوع من إصدار الشركة توقعات مبيعات أقل من المتوقع مدفوعة بخسارة حصتها في السوق للمنافسين وتراجع سوق أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وستتراوح التخفيضات من 5 % من الراتب الأساسي للموظفين من المستوى المتوسط إلى ما يصل إلى 25 % للرئيس التنفيذي بات جيلسنجر، في حين لن يتم تخفيض رواتب القوة العاملة في الشركة، حسبما قال شخص مطلع على الأمر.

وقالت المتحدثة باسم إنتل آدي بور في بيان إن “التغييرات مصممة للتأثير على فريقنا التنفيذي بشكل أكبر وستساعد في دعم الاستثمارات والقوى العاملة بشكل عام.

قال الشخص المطلع على تخفيضات رواتب إنتل إنه بالإضافة إلى التخفيضات بنسبة 5 % للموظفين من المستوى المتوسط، سيشهد الموظفون على مستوى نائب الرئيس تخفيضات بنسبة 10 % وسيحصل كبار المديرين التنفيذيين في الشركة بخلاف الرئيس التنفيذي على تخفيضات بنسبة 15 %.

قال الشخص إن الشركة خفضت أيضًا برنامج المطابقة 401 (k) من 5 في المائة إلى 2.5 % وعلقت زيادات الجدارة ومكافآت الأداء الفصلية.

وأضاف الشخص أن مكافآت الأداء السنوية المستندة إلى الأداء المالي الإجمالي لشركة Intel ستظل قائمة، لكن هذه المكافآت كانت أقل في السنوات الأخيرة حيث فقدت الشركة مكانتها أمام المنافسين.

في تقرير موسّع لشركة فروست آند سوليفان بمناسبة المؤتمر الدولي للصحة الرقمية: “536.5” مليوون دولار حجم سوق الرعاية الصحية الرقمية حتى 2020 المملكة والإمارات أكبر سوق للرعاية الصحية عن بعد

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ستشهد الاتفاقية انطلاقة العلامة التجارية لأول مرة في 4 دول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى