اتصالات وتكنولوجيا

مجموعة STC السعودية تدخل عالم الطب الرقمي (شاهد)

تشارك مجموعة “STC” السعودية في معرض ومؤتمر “الصحة العربي” المقام بدبي، بمنصة تجمع بين التقنيات الرقمية والحلول الصحية السريعة التي ترفع من مستوى الخدمات الصحية في المنطقة.

وتقدم مجموعة “STC” عددًا من التقنيات والمنتجات والحلول الأكثر طلبًا، اعتمادًا على أهمية الاستدامة والابتكار لمستقبل أفضل، وهي رؤية واضحة وطموحة بدأتها المملكة العربية السعودية لتأسيس بنية تحتية متطورة تبهر العالم.

وتعد خدمة “هولو دكتور” أحدث هذه الحلول وتعمل على تقديم الاستشارات الطبية عن بعد، من خلال الكشف والتشخيص وتوفير العلاج والأدوية عبر تجربة وتواصل بين الطبيب والمريض.

ومن بين الحلول الطبية “سيارة الأسعاف الرائدة” الذي تضم أحدث تقنيات الجيل الخامس، وتتصل بمركز التحكم ومراقبة المؤشرات الحيوية للمريض وإعطاء صورة مفصلة عن حالته الطبية لفريق الأطباء قبل وصوله للمستشفى.

ومن ضمن هذه التقنيات، تقنية الطب الاتصالي بين كافة اقسام الطوارئ والعناية الحرجة بما يساهم في تقديم خدمة علاجية جيدة للمرضى عن بعد.

ولا تزال استراتيجية الصحة الرقمية أحد أهم الأهداف في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في المملكة، وهو هدفًا سيمكن دعم هذا القطاع، وأثرت تجربة المريض ويتيح لمقدمي الرعاية الطبية السعودية مواكبة التطورات المزهلة في عالم الطب والاستفادة منها لمستقبلًا واعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى