فعاليات ومؤتمرات

انطلاق فعالية “بنده” الأولى مع شركائها من الموردين في جده

جدة – متابعة – جلف تك :

انطلقت مؤخرا أعمال أول فعالية سنوية لشركة بنده للتجزئة مع شركائها من الشركات الموردة، تحت مسمى “PACE”، في فندق فينيو جدة الكورنيش، وذلك بحضور ومشاركة أكثر من 300 ضيف بما في ذلك: المدراء التنفيذيون للشركة، والإعلاميون.

وأتت هذه الفعالية استكمالاً لمجهودات شركة بنده في تعزيز قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية، ودعم الشركات الوطنية، وتكريم الموردين ذوي الأداء الأعلى لتعزيز الشراكة، وتعزيز بناء شراكات تعاونية معهم، للوصول إلى أفضل الممارسات العالمية بما ينعكس ايجاباَ على الاقتصاد المحلي.

وسعت بنده من خلال هذه الفعالية إلى إبراز أهدافها الاستراتيجية وخططها القادمة مع شركائها الرئيسيين في مجال تصنيع السلع الاستهلاكية، ومشاركة الموردين لنجاحها، مع إلقاء الضوء على  قطاع البيع بالتجزئة في السعودية.

واستهدفت الفعالية بشكل أساسي بناء منصة تفاعلية لشركاء نجاح شركة بنده على مدى الـ44 عامًا الماضية  في السوق السعودي، تحدث من خلالها الدكتور بندر حموه الرئيس التنفيذي لشركة بنده، ومجموعة من المسؤولين التنفيذيين من بنده والعلامات التجارية الأخرى، ومنهم فينسينت كورنو من شركة نيلسن، والذي تحدث عن أداء السوق، وديباشيش موخيرجي من شركة كيرني، والذي تحدث عن تضخم السوق.

كما تضمنت الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتي اشتملت على نقاشات مفتوحة، واختتمت بتوزيع جوائز بنده للموردين أصحاب الأداء الأفضل في كل فئة لتعزيز الشراكة وتحسين طريقة ممارسة الأعمال.

وجاءت هذه الفعالية في وقت يعيش فيه قطاع التجزئة مرحلة ازدهار كبيرة، وسط توقعات بنموه خلال السنوات الخمس المقبلة، ومن المرجح أن يرتفع حجمه من 106 مليارات دولار، إلى 119​ ​مليار دولار العام الحالي 2023.

متعة تجربة التسوق

وقال الدكتور بندر حموه، الرئيس التنفيذي لشركة بنده، ان الفعالية هدفت إلى تأكيد ريادة شركة بنده في إعادة تشكيل تجربة عملاء التجزئة للحصول على تجربة تسوق غنية، وإبراز مهمة الشركة في مساعدة العملاء في مواجهة تداعيات التضخم، فيما يتعلق بمنتجات المتاجر، من خلال جعل الضروريات في متناول الجميع.

مضيفاً أن تطور سلوك العملاء وتفضيلاتهم على نحو متسارع أعاد تعريف مفاهيم تجربة التسوق، مما يستدعي من القطاع مواكبة هذه التغيرات بابتكار تجربة تسوق كاملة وممتعة.

يُذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا، وكبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، ويعمل فيها أكثر من16.000 موظف في 182 فرع منتشر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتقدّم خدماتها ومنتجاتها لأكثر من 120 مليون زائر سنويًّا من خلال أسواقها المتنوعة، كما تسعى الشركة دائمًا إلى دعم العديد من البرامج والخدمات التي تهتم بالمجتمع، والبيئة؛ لتحقيق هدفها المتمثل في مشاركة المجتمع لحياة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى