أخبار عامةاقتصاد

إكسيد “EXEED” تغزو الأسواق السعودية

نالت العلامة التجارية المتميزة إكسيد “EXEED” اهتماماً متزايداً من المستخدمين بصفتها موديلاً حديثاً ومن أبرز العلامات التجارية الفاخرة للسيارات حول العالم، وأصبح السوق السعودي محطةً بارزةً لدى إكسيد “EXEED” للترويج عن استراتيجيتها وانتشارها في ا الأوسط.

وبهدف خدمة المستخدمين المحليين وإظهار دورها وانتشارها الكبير في السوق، ستقيم إكسيد “EXEED” فعالية ضخمة لإطلاق العلامة التجارية خلال الشهر الجاري وتدشين موديلاً حديثاً في السعودية.

ودخلت سيارة إكسيد “EXEED” إلى الأسواق العالمية و العربية بمظهر رفيع المستوى يتناسب مع مختلف الأذواق، و يعتبر المقر الرئيسي لمركز البحث والتطوير الأوروبي التابع لشركة “EXEED” في ألمانيا ميونيخ.
واستعانت بمئات المصممين والمهندسين مع أعلى المعايير الأوروبية وبخبرة غنية في BMW وJaguar Land Rover، إضافة إلى تعاون مشترك مع شركة Quantum Corporation الأمريكية إلى جانب خبرة أكبر الموردين الأوروبيين والأمريكيين.

وقامت شركة”EXEED” تغير كبير في عالم السيارات وأظهرت مفهوماً جديداً في خلق تقنيات عالية تواكب التطورات الفنية والعلمية والثقافية.
 وطرحت شركة “سنابل الحديثة” وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، أحد أكبر وكالات السيارات في المملكة، سلسلة من سيارتها الفاخرة إكسيد وهي إكسيد إل إكس “EXEED LX”، إكسيد في إكس “Exceed VX” و إكسيد تي اكس إل “Exceed TXL” بداية العام 2023 في أسواق المملكة.

ومع فعالية إطلاق العلامة التجارية الضخمة وتدشين منتجات حديثة في أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ستدخل استراتيجية أوسع انتشار في الشرق الأوسط، مرحلة من التطور السريع، وستتيح أسلوب “الربط الإقليمي” لEXEED استمرار تألقها في الشرق الأوسط، وننتظر المزيد من ابدعات “EXEED” التي أعطت مفهوماً جديداً للرفاهية والمتانة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى