اتصالات وتكنولوجيا

أمازون ترفع قيمة اشتراكات بث الموسيقى

ترفع أمازون أسعار اشتراكات بث الموسيقى غير المحدودة فى أمازون ابتداءً من فبراير 2023، وسيرتفع سعر العضوية الفردية بمقدار دولار واحد، من 10 دولارات إلى 11 دولارًا شهريًا.

اقرأ ايضا.. القراصنة الروس يستهدفون شركة الأمن CrowdStrike

وتأتى الزيادة بعد أقل من عام من آخر مرة رفعت فيها أمازون أسعار بث الموسيقى. في مايو 2022 ، زادت المبلغ الذي يجب على مشتركي Prime دفعه مقابل Amazon Music Unlimited ، من 8 دولارات إلى 9 دولارات شهريًا .

ولا تزال عروض موسيقى أمازون واحدة من أكثر العروض انتقائية في مشهد البث. بالإضافة إلى وصولها الكامل ، Amazon Music Unlimited – والتي تتضمن مسارات بصوت عالي الدقة بلا ضياع بالإضافة إلى Dolby Atmos Music و Sony 360 Reality Audio – فهي تقدم أيضًا مستوى لعضوية Prime وإعلان مجاني الطبقة المدعومة تسمى Amazon Music Free.

مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير ضخمة مع شركة إشراق للضيافة لافتتاح 8 فنادق هوليداي إن إكسبريس جديدة في منطقة الشرق الأوسط

في تقرير موسّع لشركة فروست آند سوليفان بمناسبة المؤتمر الدولي للصحة الرقمية: “536.5” مليوون دولار حجم سوق الرعاية الصحية الرقمية حتى 2020 المملكة والإمارات أكبر سوق للرعاية الصحية عن بعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى