أخبار عامة

فندق باب القصر – ابوظبي يستضيف نجوم الطرب عاصى الحلاني ووائل جسار وريم السواس يوم 20 يناير الجاري..

يستضيف فندق باب القصر في ابوظبي حفلاً غنائياً ضخماً يحييه ألمع نجوم الطرب في لبنان وذلك يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري .
ويقدم الفنان عاصي الحلاني في هذا الحفل الغنائي المميز باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية برفقة فرقته الموسيقية على إيقاعات الانغام اللبنانية والدبكة .

فندق باب القصر يستضيف نجوم الطرب


وأعرب الحلاني عن فخره وسعادته بأن يشارك بإحياء هذا الحفل في ابوظبي عاصمة الفن والثقافة بدولة الامارات والمنطقة .
ويشارك الفنان اللبناني وائل جسار، في إحياء هذا الحفل الغنائي إذ يقدّم خلال باقة من أجمل أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.
ويتألق جسار بغناء بعض أغنياته الرومانسية، التي تثير شغف جمهور الطرب الأصيل في الامارات .
وقال الفنان وائل جسار انه سعيد جداً بالغناء امام الجمهور المحب للطرب الاصيل في ابوظبي التي وصفها بانها عاصمة الفن والثقافة في المنطقة الخليجية ,
من جانبه قال مرشد الشامسي مدير ادارة التشريفات في فندق باب القصر – ابوظبي , ان إحياء هذا الحفل يأتي ضمن اهتمام ادارة الفندق بمواكبة الانشطة والفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية في عاصمة دولة الإمارات بإعتبارها «منارة الفن»، في المنطقة .

فندق باب القصر يستضيف نجوم الطرب


واشار الى ” عزم باب القصر – ابوظبي لتنفيذ سلسلة من أهم الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي خلال النصف الاول من العام الجديد لاسعاد مواطني ومقيمي دولة الإمارات وطن السعادة والفرح والسلام والتطوّر والأمان “
وأعرب إلياس سعد , مساعد المدير التنفيذي , مسؤول إدارة الاغذية والمشروبات فندق باب القصر عن سروره للتعاون مع شركة “سبوت لايت ” لتقديم واحدة من اضخم الحفلات الغنائية في ابوظبي , مؤكداً اهتمام الادارة العليا للفندق بالعمل على تنشيط السياحة الترفيهية في العاصمة الاماراتية .
وقال ماهر خوخجي مدير شركة “سبوت لايت ” يسعدنا تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع ادارة فندق باب القصر لإمتاع جمهور الفن والطرب الاصيل في الامارات التي تعتبر من اهم المقاصد السياحية في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى