أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

Apple تطلق نظارة الواقع المختلط Reality Pro قريبًا

تخطط شركة Apple الأمريكية، لإطلاق سماعة الواقع المختلط، في شهر مارس القادم عام 2023، والتي تحمل اسم Reality Pro، وذلك بعد انتظار العملاء لفترات طيولة.

اقرأ ايضا.. آبل تخسر 2 تريليون دولار

ويمكن لشركة Apple الكشف عن سماعة الواقع المختلط الخاصة بها قبل مؤتمر مطوريها السنوي، و1لك بدلاً من عرضها في WWDC، والذي يحدث في يونيو من كل عام.

ورغم نية آبل في إطلاق سماعة الواقع المختلط في بداية فصل الربيع، إلا أن ذلك لا يعني أنه سيكون المنتج جاهزًا للشراء على الفور، ولكنها ستصل إلى العملاء في وقت لاحق قد يمتد إلى شهر أكتوبر 2023.

ووفقًا لتقرير صادر عن The Information، ستذكر سماعة الرأس بنظارات التزلج، وستحتوي على مجموعة من الكاميرات لتمكين تجارب الواقع المعزز والافتراضي.

تتوقع شركة آبل أن تضع سماعات الواقع المختلط مقدمة جديدة ساخنة لهذا العام، ومع ذلك فقد أدت جهودها على سماعة الرأس إلى إبطاء تطوير المشاريع، بما في ذلك البرامج.

من جابنه أكد مارك جورمان من Bloomberg، أنه تم إخباره بأن Apple تخطط لإطلاق سماعة الرأس في شهر مارس القادم، موضحًا أن Apple قد عرضت بالفعل سماعة الرأس على عدد صغير من المطورين البارزين، مما سمح لهم بالحصول على السبق في تطوير تطبيقات الطرف الثالث.

لأول مرة .. آبل تستعد لفتح متاجر بيع بالتجزئة فى الهند

إنتغرال تطلق منصتها “جوّي TV” على “آبل تي في”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى