اتصالات وتكنولوجيا

OPPO تزود 11 هاتفا بـ أندرويد 13

نشرت شركة أوبو Oppo جدولها الزمني لإطلاق واجهة المستخدم الجديدة ColorOS 13، لإصداراتها العالمية لتحديث الموديلات الحالية إلى أندرويد 13، وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجديد 2023.

اقرأ ايضا.. اوبو تطلق سلسلة هواتف رينو 7

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت شركة أوبو عن جدول إطلاق ColorOS13 العالمي للربع الأول من عام 2023، هو مشابه للجدول الزمني الخاص بالهواتف الذكية التي سيتم تحديثها في الصين، كما يحتوي على توقيت أكثر دقة لبعض الدول.

وتتضمن خطة أوبو للربع الأول من 2023، أيضا تحديث عدة طرازات من سلسلة رينو من بينها: طرز Reno 8 و Reno 7 و Reno 6 وحتى Reno 5 التي تم إطلاقها عام 2020، تلك التي تم إطلاقها باستخدام ColorOS 11، بالإضافة إلى ذلك، تنتظر سلسلة هواتف F و K و A تحديث البرنامج الجديد.

وبعض الهواتف تنتقل من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الثابت، ولا تزال هواتف Oppo Find X2 و X2 Pro ضمن التحديث التجريبي لواجهة المستخدم الجديدة التي حصلت عليه في شهر ديسمبر الماضي، ولكن بدءا من 13 يناير، ستحصل هذه الهواتف في بعض المناطق على الإصدار المستقر المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13، ولا تزال إصدارات أوبو X2 و X2 Pro في مرحلة الاختبار التجريبية حاليا.

غراوبوندن السويسرية تطرح باقات عطلات صيفية خاصة بزوار دول مجلس التعاون الخليجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى