فعاليات ومؤتمرات

55 يوماً من التشويق والمتعة بموسم جدة 2024

تعود منطقة “سيتي ووك” بحلة جديدة

جمال علم الدين

انطلقت فعاليات “موسم جدة 2024” تحت شعار “من جديد” بإقامة العديد من العروض والأنشطة التي شملت عروض الدرونز والألعاب النارية والعروض المرئية، وذلك برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، وحضور محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي.

وسجل حفل افتتاح موسم جدة الذي أقيم مساء أمس، في منطقة “جدة آرت بروميناد” بالواجهة البحرية، حضوراً لافتاً من سكان وزوار العروس، حيث اكتظت المنطقة بآلاف الزوار الذين حرصوا على التواجد مبكراً، رغبة في حجز أماكنهم ومتابعة حفل الافتتاح، والاستفادة من العروض والأنشطة المصاحبة.

وفي تمام الساعة التاسعة والنصف، بدأت عروض الألعاب النارية والدرونز، إيذاناً بانطلاق فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”، تحت رعاية صاحب  الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وحضور الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة.

وستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية، للزوار والسياح مزيجاً من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقاً عائلياً بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العام تحت سقف واحد.

اقرا ايضا “موسم جدة 2024” يعود بفصل جديد ويكشف عن هويته “من جديد”

في حين تعود منطقة “سيتي ووك” بحلة جديدة التي تضم مزيجاً من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى