أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / Firefox يعمل على تحسين جودة الألوان على نظام التشغيل Windows
فاير فوكس

Firefox يعمل على تحسين جودة الألوان على نظام التشغيل Windows

أعلنت شركة Mozilla، الشركة المطورة لمتصفح الويب Firefox، أنها تعمل على إصلاح مشكلة الألوان غير الصحيحة التي تظهر على نظام التشغيل Windows. ووفقًا لموقع The Verge، فإن هذا الخلل يؤثر على تصفح الويب ويجعل الألوان تبدو باهتة وغير حيوية، ويحدث بشكل خاص على شاشات الحواسيب القديمة التي تعمل بنظام Windows.

اقرأ ايضا.. ميكروسوفت تحذر من استخدام 8 Windows

وتعمل Mozilla حاليًا على إصلاح هذه المشكلة من خلال تحديثات جديدة لمتصفح Firefox، وسيتم إصدار هذه التحديثات في الأسابيع القليلة المقبلة. ويأتي هذا الإصلاح كجزء من جهود Mozilla المستمرة لتحسين تجربة مستخدمي متصفح Firefox وجعلها أكثر سلاسة وفعالية.

إذا كنت ترغب في تنزيل Firefox 113.0.1 ، فيمكن الاستفادة منه من صفحة برنامج Neowin يمكنك أيضًا تنزيله من موقع Mozilla الرسمي. إذا قمت بالفعل بتشغيل متصفح Mozilla ، والذي يعد حاليًا الخيار الوحيد غير المتوافق مع Chromium، فاحصل على Firefox 113.0.1 من خلال التوجه إلى القائمة ثم تعليمات ثم حول Firefox.

ويعد متصفح Firefox واحدًا من أشهر متصفحات الويب في العالم، ويستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم. وبإصلاح هذه المشكلة، سيتم تحسين تجربة استخدام المتصفح على أنظمة التشغيل Windows وتحسين جودة الألوان التي يعرضها المتصفح على الشاشات المختلفة.

عن محمد عبد الرازق

شاهد أيضاً

الكشف عن Zanubis: نظرة على التطور الخفي لبرمجية حصان طروادةالمصرفية وتهديدات العملات المشفرة

حلل خبراء كاسبرسكي مؤخراً حملة حديثة من برمجية Zanubis، وهي برمجية خبيثة مصرفية من نوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *