أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / أبل تنسخ قدرات مساعد Alexa من أمازون فى Siri

أبل تنسخ قدرات مساعد Alexa من أمازون فى Siri

كشفت شركة Apple الأمريكية الشهيرة عن ميزات جديدة لمساعدها الصوتي Siri،والتي تشمل قدرات مشابهة لمساعد Alexa الخاص بشركة Amazon، ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود Apple لتحسين تجربة المستخدم عبر تطوير مساعدها الصوتي الذي يعتمد عليها العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضا .. مراجعة للجهاز اللوحي Apple iPad Air

وتشمل الميزات الجديدة لـ Siri القدرة على الإجابة على أسئلة حول الرياضة والأخبار والأحوال الجوية والأسهم، وتشغيل الموسيقى والفيديو والصور، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة مع HomeKit وغيرها من الميزات المتطورة.

ويعتمد Siri على تقنية الذكاء الاصطناعي وتحليل اللغة الطبيعية لتحسين الدقة والمرونة في الإجابة على أسئلة المستخدمين. وبهذه الطريقة، تستطيع Siri الآن القيام بالمزيد من المهام وتلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل.

وتشير هذه الميزات إلى التزام Apple بتحسين مساعدها الصوتي Siri وتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين. ويأتي هذا الإعلان في إطار المنافسة المتزايدة بين شركات التكنولوجيا العملاقة،حيث تسعى كل شركة لتحسين منتجاتها وخدماتها لتلبية احتياجات المستخدمين.

ومن المتوقع أن تشهد مساعدات الصوتي الذكية مزيدًا من التحسينات في المستقبل، وقد تكون هذه الميزات الجديدة مجرد بداية للتطورات الأكبر في هذا المجال. ويمكن للمستخدمين الآن التمتع بتجربة استخدام أسهل وأكثر مرونة لمساعدهم الصوتي، والتي تتميز بالمزيد من القدرات والخيارات لتلبية احتياجاتهم وتحسين تجربة الاستخدام.

مراجعة للجهاز اللوحي Apple iPad Air

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

ترحيب إعلامي بأول رحلة تجربة قيادة لـ OMODA C5

متابعة: جلف تك نيوز شهدت المدينة الرقمية بالرياض، الأربعاء الماضي، اختبار لقيادة OMODA C5 بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *