أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / تسريبات تكشف مواصفات هاتف Vivo X Fold 2 المنتظر

تسريبات تكشف مواصفات هاتف Vivo X Fold 2 المنتظر

أعلنت شركة Vivo الصينية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Vivo X Fold2 والذي يعتبر واحدًا من أفضل الهواتف القابلة للطي المتاحة في السوق حاليًا.

اقرأ ايضا .. الاحتفال بالفائزين في نهائيات بطولة ببجي موبايل العالمية2020

يأتي الهاتف بشاشتين، الأولى هي شاشة أمامية بحجم 6.62 بوصة ودقة عرض FHD+، والثانية هي شاشة داخلية قابلة للطي بحجم 8.01 بوصة ودقة عرض QHD+، مما يجعله مثاليًا للعمل والترفيه على حد سواء. ويمكن طي الهاتف إلى حجم صغير وهو ما يجعله سهل الحمل والتنقل به.

ويأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، مما يجعله قادرًا على تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بسلاسة وبدون تأخير.

وتشمل مواصفات الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل و 16 ميجابكسل و 13 ميجابكسل على التوالي، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، مما يجعله قادرًا على التقاط الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية.

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة Funtouch OS 11.1، ويدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس 5G، كما يتضمن بطارية بسعة 4400 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 55 واط.

ويأتي الهاتف بتصميم أنيق وجذاب مع إطار معدني وغطاء خلفي من الزجاج المقوى، ويتوفر باللون الأسود والذهبي.

باختصار، فإن Vivo X Fold2 يعتبر واحدًا من أفضل الهواتف القابلة للطي المتاحة في السوق حاليًا، حيث يتميز بشاشتين، معالج قوي، كاميرا ثلاثية العدسة، ودعم لشبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي بتصميم أنيق وجذاب.

ويعتبر هذا الهاتف مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز يوفر لهم أفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية، بفضل مواصفاته القوية وشاشته الضخمة والقابلة للطي.

ومع ذلك، فإن السعر العالي يمكن أن يكون عائقًا لبعض المستخدمين، حيث يبلغ سعر الهاتف حوالي 2000 دولار أمريكي، مما يجعله واحدًا من أغلى الهواتف الذكية في السوق.

باختصار، فإن Vivo X Fold2 يأتي بمواصفات قوية وشاشتين قابلتين للطي، ويعتبر واحدًا من أفضل الهواتف القابلة للطي المتاحة في السوق حاليًا، ومثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز يوفر لهم أفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية، ومع ذلك، فإن السعر العالي يمكن أن يكون عائقًا لبعض المستخدمين.

شخصية B.DUCK تدخل عالم ببجي موبايل في تعاون غير مسبوق

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

الكشف عن Zanubis: نظرة على التطور الخفي لبرمجية حصان طروادةالمصرفية وتهديدات العملات المشفرة

حلل خبراء كاسبرسكي مؤخراً حملة حديثة من برمجية Zanubis، وهي برمجية خبيثة مصرفية من نوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *