اتصالات وتكنولوجياتقنيةموبايل تك

هواتف OnePlus Ace 5 وAce 5 Pro تأتي بكاميرات جديدة وسعة أكبر في البطارية

تستعد شركة وان بلس لإطلاق جيل جديد من هواتف OnePlus Ace، حيث أكدت التسريبات الأخيرة أن الهواتف الجديدة، OnePlus Ace 5 وAce 5 Pro، ستأتي بكاميرات محسّنة وسعة بطارية أكبر.

من المقرر أن تعقد وان بلس مؤتمراً في أكتوبر المقبل للإعلان عن هاتف OnePlus 13، الذي سيتزامن مع إطلاق معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 4، مما يجعل هاتف وان بلس من بين الإصدارات الأولى التي تتميز بهذا المعالج.

كما تشير التوقعات إلى أن وان بلس ستعقد مؤتمراً قريباً في السوق الصينية لإطلاق هواتف OnePlus Ace 5 وAce 5 Pro، والتي ستشهد ترقية ملحوظة مقارنة بالإصدارات السابقة.

تظهر التسريبات أن شركة وان بلس تخطط لتزويد الإصدارين بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مع مستشعر بحجم 1/1.56، والذي سيكون من سلسلة IMX9 التابعة لشركة سوني.

وعلى الجانب الآخر، يتضمن إصدار Pro مستشعر telephoto مزود بعدسات periscope، وهي ميزة جديدة تُطرح لأول مرة في سلسلة هواتف Ace.

كما ستدعم وان بلس الهاتفين بشاشة X2 OLED المطورة من BOE، والتي تُعتبر جديدة في هاتف OnePlus 13، وتتميز بدقة عرض 1.5K، أو 1260 بكسل.

يعتبر الاختلاف الرئيسي بين هاتفي Ace 5 هو المعالج، حيث يأتي هاتف Ace 5 مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3، بينما يتمتع هاتف Ace 5 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 4.

تشير التسريبات إلى ترقية سعة البطارية في كلا الإصدارين، حيث تتميز البطاريات بتقنية “Glacier” الجديدة، وتحتوي الهواتف على بطاريات بسعة 6000 مللي أمبير، كما يدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى