سيارات تك

نيسان فورمولا إي تعلن عن شراكة طويلة المدى مع شركة بترومين

أعلن فريق نيسان للفورمولا إي عن توقيع شراكة عالمية جديدة لمدة أربع سنوات مع شركة بترومين، الرائدة في توفير حلول التنقل في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستركز هذه الشراكة على ” إلكترومين” التابعة لبترومين والمتخصصة في شحن السيارات الكهربائية، بهدف تعزيز وتوسيع انتشار حلول التنقل الكهربائي في المنطقة.

أقرأ أيضا.. فريق نيسان فورمولا إي يعتلي منصة التتويج مرتين في سباق برلين

تأتي هذه الشراكة لتقوية العلاقة الراسخة بين نيسان وبترومين، والتي شهدت تعاوناً مثمراً في سباقات الدرعية السابقة عبر بترومين نيسان. ومن خلال هذا التعاون، ستعمل نيسان جنباً إلى جنب مع بترومين، وإلكترو مين، وبترومين نيسان على تشجيع التحول نحو التنقل الكهربائي في جميع أنحاء المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير التنفيذي والفني لفريق نيسان للفورمولا إي، توماسو فولبي، قائلاً: ” تعد هذه الشراكة مهمة لأنها تعزز مشروع الفورمولا إي كجزء من إستراتيجيتنا الشاملة الرامية إلى تعزيز التوجه الكهربائي بحلول عام 2030. كما أن شركة بترومين – الأم لإلكترومين – تُعد من وكلائنا المعتمدين في السعودية، مما يجعل التعاون بيننا أمرًا أساسيًا لتعزيز علامة نيسان في المنطقة والعالم.

إن وجود إلكترومين كشريك في برنامجنا للفورمولا إي يمثل خطوة إستراتيجية مهمة، ونتطلع إلى العمل معهم ومع المجموعة لتطوير برنامج GEN4، وذلك نظراً لخططهم الطموحة واستثماراتهم في تطوير مجموعة منتجاتهم المستقبلية”.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين، كاليانا سيفاجنانام، عن سعادته قائلاً: “نفخر بتوقيع هذه الشراكة الإستراتيجية مع فريق نيسان للفورمولا إي، حيث سنكون الراعي العالمي الرسمي للسنوات الأربع المقبلة، مع قيادة إلكترومين للعام الأول من هذه الرعاية.

يمثل هذا التعاون أكثر من مجرد شراكة؛ إنه تجسيد لالتزام بترومين الراسخ بالاستدامة والابتكار، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030″

وأضاف: “بصفتنا رواداً في مجال التنقل الكهربائي في المملكة عبر إلكترومين، فإننا نعد هذه الشراكة خطوة أساسية لتسريع تبني تكنولوجيا السيارات الكهربائية في المنطقة.

كما أنها تمثل امتداداً طبيعياً لعلاقتنا الطويلة مع شركة نيسان موتور المحدودة، وتدعم رؤيتنا المشتركة لمستقبل متميز في صناعة السيارات، حيث نعمل معاً من أجل تحقيق تحول جذري نحو مستقبل أنظف وأكثر استدامة للمملكة والعالم.”

الجدير بالذكر، بأنه وفي إطار هذه الشراكة، سيتم اعتماد شعار إلكترومين على سيارات السباق المتطورة e-4ORCE 05 الخاصة بنيسان، والتي يقودها المتسابقان أوليفر رولاند ونورمان ناتو.

كما سيتم اعتماد الشعار على ملابس السائقين، وملابس الفريق، ومجموعة متنوعة من الأصول التسويقية، مما يعزز من ظهور علامة إلكترومين على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى