Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

“نجم” تفتتح فرعها في محافظة الأحساء

دشّنت شركة نجم لخدمات التأمين فرعها في الأحساء بحضور مدير مرور محافظة الأحساء، العميد خالد بن فالح الرشيدي الذي قام بجولة داخل الفرع بحضور عدد من المسؤولين في نجم، اطلع خلالها على سير العمل في الفرع والخدمات التي تقدمها نجم والتقنيات التي تستخدمها لتحسين تجربة العملاء.

يأتي ذلك في إطار خطة التحسين المستمر التي تنفذها شركة نجم و شهدت تطوير  عدد من الفروع خلال عام 2024 شملت جازان وحائل إلى جانب فرع الأحساء، حيث يبلغ عدد فروع نجم  28 فرعاً ، الأمر الذي يضمن تقديم خدمات الشركة في مختلف مناطق المملكة.

أقرأ أيضا.. نجم تعلن نجاح خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه

إضافة إلى تلك الفروع، تتيح نجم منظومة من القنوات الرقمية لتقديم الخدمة وتحسين تجربة العميل، تشمل تطبيق الهاتف الذكي، ومركز الاتصال، وخدمة الرد الآلي، والموقع الإلكتروني، وخدمة تطبيق واتس أب ،  بالإضافة إلى منصة X  وخدمة الزيارة الافتراضية عبر الموقع الإلكتروني التي تم تدشين مرحلتها التجريبية مؤخراً. 

ولضمان استدامة واستمرارية الأعمال، فإن فروع شركة نجم توفر منظومة متكاملة من الحلول والخدمات لفئات المواطنين والمقيمين والزائرين.

من جهته، أوضح نائب الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء الأستاذ محمد الزندي أن تطوير فروع نجم يأتي في إطار توجه استراتيجيتها الهادفة إلى توفير بيئة عمل محفزة وفقاً لمتطلبات الهوية المؤسسية لنجم واعتماد الوسائل التقنية الحديثة لتسريع إنجاز المعاملات الخاصة بمتضرري الحوادث المرورية وعملاء تأمين المركبات في مختلف مناطق المملكة.

وقال الزندي أن “نجم” انتقلت من المفهوم التقليدي لقطاع التأمين على المركبات القائم على معالجة الحوادث المرورية إلى قطاع شامل ومتكامل ومنظم يقدم الخدمة بجودة عالية، ويحقق جملة من الأهداف النوعية أهمها تعزيز السلامة المرورية وتحسين جودة الحياة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، إضافة إلى تقديم الخدمة لجميع أطراف المنظومة التأمينية.

يذكر أن شركة نجم لخدمات التأمين هي شركة سعودية مساهمة مقفلة غير مدرجة، تأسست عام 1428هـ (2007م) بهدف تعزيز قطاع التأمين على المركبات في المملكة. وتقدّم نجم منظومة متكاملة ‏من الحلول والخدمات التأمينية ‏‎للمواطنين والمقيمين والزائرين في 44‏‎ ‎مدينة حول المملكة، بطاقم عمل سعودي من ذوي الخبرة والكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى