أخبار عامة

” الحرية المصرى” : قرارات الرئيس تؤكد حرص القيادة السياسية على تحسين مستوى معيشة المواطنين

ثمن حزب الحرية المصرى، برئاسة د. ممدوح محمد محمود بالقرارات التى أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته إلى محافظة بنى سويف، لافتتاح عددا من المشروعات التنموية، ضمن مبادرة تنمية وتطوير الريف المصرى ” حياة كريمة”.


وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، تؤكد حرص القيادة السياسية على التخفيف من معاناة المواطنين فى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، ودعم الفئات الأكثر احتياجا، من خلال زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية إلى 600 جنيه، والحد الأدنى للأجور إلى 4000 جنيه، وزيادة الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة ، ومضاعفة المنحة الاسثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين إلى 600 جنيه.


وأضاف رئيس حزب الحرية المصرى، أن قرار الرئيس بإطلاق البنك الزراعى المصرى مبادرة للتخفيف عن صغار الفلاحين والمزارعين المتعثرين مع البنك قبل أول يناير 2022، يساهم فى مساعدة صغار الفلاحين فى مواجهة الأعباء الاقتصادية، ويشجعهم على زيادة العمل والانتاج فى قطاع الزراعة بما يساهم فى تحقيق الأمن الغذائى.


وأوضح د. ممدوح محمد محمود أن مبادرة تنمية وتطوير الريف المصرى ” حياة كريمة” ساهمت فى تحسين مستوى معيشة المواطنين فى القرى المستهدفة، من خلال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية، حيث تم إنشاء آلاف المستشفيات والمدارس ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى، وآلاف الكيلو مترات من المشروع القومى للطرق، فضلا عن الكبارى والمحاور العرضية على نهر النيل.


وأكد أن محافظات الصعيد شهدت طفرة تنموية غير مسبوقة خلال السنوات الماضية، لتوفير حياة كريمة وآمنة صحيا وتعليميا واجتماعيا، وهى مشروعات يتم تنفيذها فى إطار خطة التنمية الشاملة للدولة المصرية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى