سيارات تك

محمد يوسف ناغي للسيارات وبدجت تتعاونان لإضافة BMW وMINI إلى أسطول تأجير السيارات

  • الشراكة تعزز أسطول تأجير السيارات بمجموعة كبيرة من سيارات BMW و MINI من شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، وتقدم للعملاء تجارب قيادة لا مثيل لها مع هذه الطرازات الفاخرة

يستعد عشاق السيارات ومستأجريها في المملكة لاستكشاف المزيد من السيارات الفاخرة، حيث وقعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مجموعة BMW في السعودية، عقدًا هامًا مع شركة تأجير السيارات بدجت لتوريد مجموعة واسعة من طرازات BMW وMINI.  

وتسعى الشراكة إلى تحقيق رؤية الشركتين في تقديم تجارب قيادة فاخرة للعملاء، كما تمثل معلمًا هامًا لكلتا العلامتين التجاريتين في المنطقة، مما يعزز رؤيتهما المشتركة في أن تكونا “شريكتين في النجاح”، وهو هدف تم تحديده منذ بداية عام 2024 وما بعده.

ومع انضمام طرازات مثل BMW 320i Business Edition، وBMW 735i M Sport Package فائقة الأداء، و MINI Cooper 5 Door Hatch الأنيقة إلى أسطول بدجت، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بأفضل ما قدمته الهندسة والتصميم الألمانيين. سواء للأعمال أو الترفيه، ويمكن لعملاء بدجت الآن التمتع بالرفاهية الاستثنائية والأداء والابتكار الذي تشتهر به BMW وMINI.

أقرأ أيضا.. شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطرح دراجتي BMW Motorrad R 12  و R 12 nineT الجديدتين في المملكة العربية السعودية

ويشمل أسطول السيارات المُسلم إلى بدجت السعودية أيضًا طرازات BMW 520i Business، وBMW 735i Excellence Line، وBMW X2 sDrive18i Business، وBMW X4 xDrive 30i M Sport، وBMW X5 xDrive 40i M Sport، وBMW X6 xDrive 40i M Sport . ومن المتوقع أن يعزز حجم وتنوع الأسطول الكبير من حضور علامات BMW وMINI في قطاع تأجير السيارات والأساطيل في المملكة.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال ديفيد ماكغولدريك، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – مجموعة BMW في السعودية: “نحن متحمسون لتعزيز علاقتنا مع بدجت السعودية حيث نواصل العمل معًا نحو النجاح المشترك لعلاماتنا التجارية. إن هذا الأسطول المكون من سيارات BMW وMINI ،

لا يبرز فقط تركيزنا الاستراتيجي على توسيع وجودنا في سوق تأجير السيارات والأساطيل، بل يقدم أيضًا أفضل خيارات القيادة الفاخرة المتاحة لعملاء بدجت.”

وبينما تتقاسم هذه الشراكة القيم المشتركة لكلتا الشركتين – الجودة والأداء ورضا العملاء – فإن استحواذ بدجت على هذه السيارات هو جزء من استراتيجيتها الأوسع لزيادة انتشار علامتي BMW وMINI في سوق تأجير السيارات، مما يمنح المزيد من العملاء فرصة لتجربة رفاهية ومتعة قيادة هذه السيارات الشهيرة.

وأضاف ماكغولدريك قائلاً: “نريد أن تتاح لعملاء بدجت السعودية الفرصة لتجربة متعة القيادة من خلال الأداء الاستثنائي والرفاهية التي توفرها سياراتنا في محمد يوسف ناغي للسيارات.

ونحن في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، نركز على تعزيز الأعمال والشراكات في سوق التأجير، والمساهمة الإيجابية في التنمية الاقتصادية للمملكة من خلال هذه المبادرات”.

وتعكس الشراكة، التي من المقرر أن تترك تأثيرًا دائمًا في صناعة تأجير السيارات، أيضًا القصة الأوسع لنجاح BMW وMINI في المنطقة،

حيث تقود شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الطريق في تقديم تجارب السيارات من الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى