أخبار عامة

كيرتين هوسبيتاليتي تعلن عن تعيين جياكومو نيكولودي في منصب مدير اتصالات التسويق للمجموعة

جياكومو نيكولودي في منصب مدير اتصالات التسويق الجديد للمجموعة

الخطوة تهدف إلى تعزيز التسويق المبتكر وتجارب الضيافة الغنية مع تكريس الرؤية الإبداعية للعلامة وتسريع نموها

أعلنت كيرتين هوسبيتاليتي، الشركة الرائدة في ابتكار تجارب ضيافة مخصصة، والتي تتخذ من إيرلندا مقراً لها، عن تعيين جياكومو نيكولودي في منصب مدير اتصالات التسويق الجديد للمجموعة.

وتنقّل نيكولودي في مسيرته المهنية المميزة بين مجالات الأزياء والفنون وأسلوب الحياة، مما يجعله إضافة قيمة لفريق العلامة في ظل توسعها المستمر،

أقرأ أيضا.. كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع مجموعة هوادي لإطلاق مشروع فندق كلاود 7 الأحساء في المملكة العربية السعودية

كما يسعى إلى تعزيز حرص العلامة على توثيق روابطها مع العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال التركيز على الإبداع والثقافة والمجتمع.

خطة كيرتين هوسبيتاليتي في المرحلة الجديدة

من المقرر أن يشرف نيكولودي على إطلاق علامة فندقية جديدة في عام 2025، والتي تحمل طابعاً عصرياً من شأنه إثراء تجربة الضيوف، حيث تولي العلامة اهتماماً خاصاً بالعقارات الفندقية التي تتعاون فيها مع العلامات الرائدة في مجالات الأزياء والتصميم والسيارات والرياضة وأسلوب الحياة.

وتسهم هذه الشراكات في بناء مشاريع سكنية فريدة بأسلوب يلائم الحياة العصرية ويعكس اللمسات المميزة للعلامات التجارية المشاركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مارلوس كنيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتين هوسبيتاليتي: “تهدف رؤيتنا إلى بناء مجتمعات متكاملة، تنسجم بصورة كبيرة مع البيئة المحلية والثقافة الخاصة بالمنطقة التي نستثمر فيها.

ويسعدنا توسيع حضور العلامة ليشمل أوروبا وشمال أفريقيا، وخاصةً المغرب، التي نرصد فيها فرصاً مميزة لعقد الشراكات وتعزيز نمو العلامة”.

توجهات جديدة للعلامة مع خبرة نيكولودي العريقة

يشكل انضمام نيكولودي إلى العلامة إضافة نوعية، حيث استهل مسيرته المهنية في مجموعة أو تي بي الإيطالية للأزياء وحقق نجاحاً سريعاً فيها بفضل رؤيته العصرية واهتمامه الدقيق بالتفاصيل.

كما ساهمت خبرته الواسعة في العمل مع كاردي جاليري في لندن وميلانو، إلى جانب العديد من العلامات العالمية، في صقل مهاراته وبراعته في التسويق للعلامة التجارية والتي تعد عناصر أساسية للتميّز في المشهد التنافسي الحالي ضمن هذا القطاع.

ويثري نيكولودي عالم الضيافة بمواهبه الإبداعية، التي اكتسبها بعد سنوات من العمل في مجال الأزياء والفنون. ومن جانبه، قال نيكولودي: “يمتاز عالم الضيافة بالجمع بين الثقافة والفنون والعلاقات الإنسانية،

ولهذا يسعدني الانضمام إلى علامة كيرتين هوسبيتاليتي لأساهم في الارتقاء بها إلى أعلى المستويات في عالم الضيافة وأسلوب الحياة، وتوفير تجارب غامرة تحتفي بالمجتمع والثقافة المحلية”.

رؤية العلامة للنمو والأصالة

تتمثل مهام نيكولودي من موقعه في دبي في إدارة حملات التسويق الخاصة بالعلامة، إلى جانب تقديم سرد موحد ومتسق لرسالة كيرتين هوسبيتاليتي في جميع وجهاتها.

وتنسجم رؤيته العالمية مع منهج العلامة الهادف إلى التوسع نحو أسواقٍ جديدة، مع احترام فردية وثقافة كل منطقة. وأضاف نيكولودي قائلاً: “إننا لا نبني الفنادق وحسب في مشاريعنا، بل نرسي أواصر إنسانية عميقة”.

كما يركز منهجه على ربط السياح بالثقافات المحلية من خلال تصميم مجموعة مدروسة من التجارب الأصيلة والمخصصة لتعزيز مشاركتهم في المجتمع المحلي، بما يتوافق مع رسالة العلامة.

النمو والتوسع في المرحلة المقبلة

كشفت كيرتين هوسبيتاليتي عن إطلاق مشروعين جديدين بالتزامن مع تولّي نيكولودي لمنصبه الجديد، حيث يفتتح فندق كلاود 7 أبوابه في روما في يناير 2025، ويجمع في تصميمه بين اللمسات العصرية والتاريخ الغني لروما، حيث يعرض مشروعاً فنياً مبتكراً خصيصاً للفندق ويحتفي بالتراث الثقافي للمدينة.

أما فندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا، فيواصل تقديم تجارب ضيافة غنية وفريدة تعكس التراث الثقافي الغني للمملكة العربية السعودية ومشاهدها الطبيعية الخلابة.

وأضاف نيكولودي قائلاً: “يعكس هذان الفندقان التزامنا الراسخ بالجمع بين أساليب الضيافة العصرية وعناصر التراث الثقافي المحلي لكل منطقة. ويسرنا استقبال الضيوف لاستكشاف هاتين الوجهتين الجديدتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى