Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

كومفولت تُعلن عن افتتاح مركزاً جديداً للتميز في القاهرة لتعزيز خدمة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تهدف كومفولت من المركز الجديد إلى الارتقاء بجودة خدمة العملاء متعددة اللغات

أعلنت كومفولت، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول المرونة السيبرانية وحماية البيانات، اليوم عن عزمها افتتاح مركزاً جديداً للتميز في العاصمة المصرية القاهرة.

ويُعدّ هذا التوسع جزءاً من التزام كومفولت نحو الارتقاء بجودة خدمة العملاء، مع التركيز على تحسين مستويات الخدمة والدعم في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويستفيد مركز التميز الجديد في القاهرة من غنى المنطقة بالمواهب والخبرات متعددة اللغات في مجال التكنولوجيا، والذي من شأنه أن يدعم جهود كومفولت في التوسع بسرعة أكبر لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز كوادر الشركة بالمواهب والخبرات المتنوعة لتلبية المتطلبات المتزايدة لقاعدة عملاءها حول العالم.

أقرأ ايضا.. كومفولت ولينوفو تتعاونان لتطوير مفهوم حماية البيانات واستردادها في المنظومات السحابية الهجينة

وتجري حالياً عمليات التوظيف على قدم وساق، ومن المقرر افتتاح المركز الجديد في أواخر شهر أغسطس من العام الجاري.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سارف سارافانان، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في كومفولت: “سيساهم مركز التميز الجديد في القاهرة في جعل كومفولت أكثر قرباً من عملائها في الأسواق الرئيسية، وبالتالي تعزيز قدرتها على خدمة العملاء بشكل أفضل في هذه الأسواق.

ولا يلبي هذا التوسع احتياجات الشركات والأعمال فحسب، بل يوفر أيضاً العديد من فرص العمل في واحدة من الأسواق الناشئة الهامة على مستوى المنطقة”.

ومن جانبه، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس الإقليمي للأسواق الناشئة في كومفولت: “تتميز القاهرة بوجود شريحة كبيرة من الخبرات والمواهب المتنوعة ومتعددة الثقافات، وهو ما يُعدّ بمثابة ركيزة أساسية لعملياتنا وخدماتنا متعددة اللغات.

وسيعزز المركز الجديد من قدرة كومفولت على الاستجابة بشكل أسرع وأفضل لاحتياجات العملاء، في حين يساهم في جعل الشركة أكثر قرباً إلى عملائنا وشركائنا في الأسواق المحيطة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى