فن

فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص

في ندوة كامل العدد بمعرض الرياض الدولي للكتاب فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص

الرياض: جلف تك نيوز

وسط حضور جماهيري واسع من زوار معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، اكتظ به مسرح المعرض، شارك عدد من صناع المسلسل السعودي الشهير “شباب البومب” في ندوة حوارية أدارها الإعلامي سلطان الهجلة، أقيمت ضمن البرنامج الثقافي للمعرض، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة.

في ندوة كامل العدد بمعرض الرياض الدولي للكتاب فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص

وكشف الفنان فيصل العيسى، بطل ومنتج العمل أن “شباب البومب” حاول صناعة عمل للشباب ومناسب لهذا الجيل من الشباب والمراهقين، مبينًا أن العمل لم يختلف في كونه عملًا موجهًا للشباب من الموسم الأول حتى الآن.

وأبان أن العمل يستغرق وقتًا طويلًا في التجهيز، وخلال سبعة شهور من رمضان الماضي لم ينتهوا من كتابة إلا 12 حلقة فقط من الموسم الجديد في رمضان المقبل، مشيرًا إلى أنه تصلهم عروض عديدة من المنصات والقنوات التلفزيونية المختلفة.

وقال العيسى: “نستهدف في العديد من الحلقات في المواسم الأخيرة فئات مختلفة تناسب الجمهور الأكبر سنًّا، والنساء، فالعائلة جميعها تتابعنا، والجمهور هو الأهم في العمل ويعتبرونه مسلسلهم الخاص، وحتى فيلم شباب البومب حقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا”.

من جهته، أوضح الفنان محمد الدوسري أحد الممثلين المشاركين في بطولة المسلسل، أن ياسر شخصية عاشت معه وتعايش معها منذ سنوات، مبينًا أنه لم يتغير في شخصيته عن الواقع، مشيرًا إلى التنوع الذي تقدمه حلقات العمل في كل موسم، كما تحدث عن كواليس التصوير التي تجمع الممثلين ووصفها بأنها كواليس مميزة.

أما الكاتب أحمد الزهراني المشارك في كتابة “شباب البومب” فذهب إلى أن هناك فاصلًا بسيطًا بين البساطة في الفن والسطحية، موضحًا أن السهولة في كتابة الشخصيات ليست كما يعتقد بعض الجمهور.

وذكر الزهراني، أن الكتابة للكوميديا أصعب من التراجيديا، فإضحاك الجمهور ليس بالسهل، لاسيما مع طرح 30 فكرة جديدة ومميزة للمشاهد خلال شهر رمضان، لافتًا إلى أنهم دائمًا يواكبون ويتابعون الأفكار الجديدة في المجتمع والأوساط الشبابية من خلال ورشة الكتابة.

يذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب يقدم برنامجًا ثقافيًّا ثريًّا يتضمن أكثر من 200 فعالية تناسب جميع الأعمار، وتشمل العديد من الندوات والجلسات الحوارية، والمحاضرات والأمسيات الشعرية والعروض المسرحية وورش العمل التي يقدمها نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين السعوديين والعرب والدوليين، وتناقش موضوعات مختلفة في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى