Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة تك

فندق العنوان سكاي فيو يقدم عرض برانش مميز بجانب حوض السباحة

التجربة المميزة تتوفر أيام السبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً بأسعار تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد

أعلن فندق العنوان سكاي فيو، من موقعه في وسط مدينة دبي، عن تقديم عرض برانش مميز بجانب حوض السباحة، ليتيح للضيوف قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بأشهى المشروبات المنعشة في موسم الصيف.

ويمثل الفندق الوجهة الأمثل لعشاق الترفيه والتجارب الصيفية المنعشة، حيث يتيح لهم الاسترخاء وتجديد النشاط ضمن ردهة المسبح الفاخرة.

أقرأ ايضا..

ويتميز الفندق بديكوراته الداخلية الراقية ومرافقة عالمية المستوى، فضلاً عن إطلالاته البانورامية الخلابة على برج خليفة وأفق دبي.

وتنفرد ردهة المسبح في فندق العنوان سكاي فيو بتصميمها الفاخر وقربها من ردهة الفندق، وتضم تشكيلة من كراسي التشميس المريحة مع أكواخ خاصة بإطلالات خلابة على حوض السباحة وعلى أفق دبي المذهل، مما يجعلها الوجهة الأمثل لاستضافة تجربة برانش استثنائية.

ويتيح فندق العنوان سكاي فيو لضيوفه أيام السبت الاستمتاع بتشكيلة مميزة من المشروبات المنعشة وأطباق البرانش التقليدية والمبتكرة، والتي يحلو التلذذ بها على وقع إبداعات منسق الأغاني الحية التي تضفي على التجربة أجواءً من الترفيه والحيوية.

وتتوفر ثلاث باقات مختلفة للراغبين بالاستمتاع بتجربة البرانش بجانب حوض السباحة، وهي باقة المشروبات الخفيفة مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد، وباقة مشروبات المطعم مقابل 445 درهم إماراتي للشخص الواحد، وباقة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهم إماراتي للشخص الواحد، والتي تشمل كمية غير محدودة من المشروبات الفوارة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعرض البرانش في ردهة المسبح أيام السبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً، وتذوق النكهات الشهية لوجبة برانش مؤلفة من ثلاثة أطباق مع كمية غير محدودة من المشروبات المنعشة.

ويوفر الفندق للضيوف إمكانية دخول حوض السباحة من الساعة 10 صباحاً، ما يتيح لهم قضاء أمتع الأوقات قبل بدء تجربة البرانش.

ويدعو الفندق ضيوفه إلى الاستمتاع بالأجواء المميزة في ردهة المسبح والتلذذ بأشهى الأطباق والمشروبات على وقع الأنغام المميزة لمنسق الأغاني.

الموعد: أيام السبت من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً للاستمتاع بالبرانش؛ ومن الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً لدخول حوض السباحة.

العرض: وجبة برانش مؤلفة من ثلاثة أطباق مع عرض حي لمنسق الأغاني وإمكانية دخول حوض السباحة

السعر:

  • باقة المشروبات الخفيفة مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة مشروبات المطعم مقابل 445 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهم إماراتي للشخص الواحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى