Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

عرض سعودي..حارس الأهلي يقترب من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية

جمال علم الدين

عاد اسم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري، إلى دائرة اهتمام الأندية السعودية مجددًا، بعد تألقه مع الأهلي ومساهمته في الفوز بالعديد من البطولات في السنوات الأخيرة.

الوحدة السعودي يفاوض محمد الشناوي للانتقال من الأهلي

أكدت صحيفة «عكاظ» السعودية، اليوم ، أن نادي الوحدة يسعى للتعاقد مع محمد الشناوي، الحارس المخضرم البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يمتد عقده مع الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الوحدة ترغب في ضم الشناوي لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الأهلي في الفترة الماضية. وكان الشناوي قد تلقى اتصالات شفهية من أندية سعودية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

هل يسير محمد الشناوي على خطى عواد وينتقل للوحدة السعودي؟

سبق لنادي الوحدة السعودي أن تعاقد مع حارس مصري آخر، وهو محمد عواد، حارس نادي الزمالك الحالي، الذي انضم إلى الوحدة من صفوف الإسماعيلي.

أقرأ ايضا :هل يلتقي الأهلي والزمالك في السعودية.. الصيف الحالي 

خلال هذا الموسم، شارك محمد الشناوي في 21 مباراة بجميع البطولات، استقبلت شباكه 15 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 9 مباريات. يُذكر أن الشناوي تعرض لإصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، مما أدى إلى غيابه عن العديد من مباريات الأهلي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى