أخبار عامةاقتصاد

طيران الإمارات أفضل ناقلة جوية في العالم لعام 2024

حققت طيران الإمارات نجاحاً جديداً على رأس قائمة أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2024، بحسب تصنيف أجرته صحيفة “ذا تلغراف” البريطانية.ويعتمد التصنيف على تحليل شامل لأداء 90 شركة طيران عالمية، بناءً على مجموعة من المعايير التي تعكس الجودة والخدمة المقدمة للعملاء.معايير التصنيف وتحليل الأداءواستند تصنيف التلغراف إلى أكثر من 30 معياراً،

بما في ذلك الالتزام بمواعيد الرحلات، ووزن الأمتعة المسموح به، وشبكة الوجهات، وجودة المطار، وعمر الأسطول، وتميز برامج الولاء.وتضمنت الدراسة بيانات من 18 جائزة عالمية، بالإضافة إلى استطلاعات رأي قراء الصحف وتحليلات من مواقع التصنيف المتخصصة.

طيران الإمارات أفضل ناقلة جوية في العالم لعام 2024

وحظيت طيران الإمارات بإشادة عامة لتميزها في معظم المعايير، وأشادت الدراسة بشركة الطيران باعتبارها “ناقلة تستحق الفوز” نظراً لخدماتها الممتازة، من الأمتعة المجانية المسموح بها في “مواعيد الطيران في الوقت المحدد”.

كما حصلت طيران الإمارات على جائزة لتشغيل أكبر أسطول من طائرات الإيرباص.العملاقة A380.وتم تسليط الضوء على تميز طيران الإمارات في الدرجة الممتازة والأولى ودرجة رجال الأعمال، فضلاً عن شبكة وجهاتها التي تعتبر من أكبر الشبكات في العالم،

حيث تصل إلى 140 وجهة في 77 دولة.وبسبب هذه العوامل، اختار 30.000 من قراء Telegraph Travel الشركة كأفضل شركة طيران في العالم للرحلات الطويلة.

واستخدمت الدراسة منهجية صارمة شملت 90 شركة طيران وقامت بتقييم أدائها بناءً على معايير شاملة مثل الموثوقية والاتصال وتجربة السفر ومتوسط ​​عمر الأسطول وجودة صالة المطار.

وتعتمد التصنيفات أيضًا على مؤسسات دولية مثل “Skytrax” و”Apex” و”Airline Ratings“.ارتفاع الأسعار العالميةوحصلت طيران الإمارات منذ بداية عام 2024 على 19 جائزة مرموقة من العديد من المصادر حول العالم، مما عزز مكانتها الرائدة في قطاع الطيران العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى