أخبار عامة

“روشن” السعودية تبرم اتفاقا للتعاون في مجال الاستثمار التكنولوجية

خطوة جديدة للمجموعة السعودية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030


جمال علم الدين

أعلنت مجموعة Tsangs، ومقرها هونغ كونغ، توقيع مذكرة تفاهم بالتعاون مع نادي سفراء هونغ كونغ “HKAC” ومجموعة روشن العقارية السعودية، وذلك لتعزيز فرص التعاون بين الطرفين في مجال الاستثمارات التكنولوجية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “روشن” ديفيد جروفر: “يجسد تعاوننا مع مجموعة “Tsangs” و”HKAC” التزامنا بتعزيز أهداف رؤية 2030 من خلال تعزيز الشراكات الاستثمارية في قطاع التكنولوجيا وبناء اقتصاد متنوع ومستدام. إن الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار هو أحد الأدوات الأكثر مرونة والقادرة على معالجة التغييرات”.

وأضاف: “تمثل مذكرة التفاهم هذه لحظة محورية بالنسبة لـ “روشن“، حيث تسلط الضوء على دورنا في تعزيز النمو والازدهار في المملكة. لقد عملت هونغ كونغ منذ فترة طويلة كبوابة ومركز للاستثمار التكنولوجي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ونحن متحمسون لمساهمتنا في تحويل المملكة إلى مركز تكنولوجي عالمي”.

في المقابل، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “تسانغ” باتريك تسانغ: “المملكة العربية السعودية داعم قوي لمبادرة الحزام والطريق، وكل رحلة عشرة آلاف ميل تبدأ بخطوة واحدة”.

أقرأ ايضا مجموعة “روشن” تشارك مبادرة مستقبل الاستثمار 2023 في تسليط الضوء على دور العقار في النمو الاقتصادي

ومن المتوقع أن توفر هذه الشراكة فرصًا تكنولوجية كبيرة لكلا المجموعتين، ما يمهد الطريق لطرق جديدة للتعاون والمساهمة في دعم الابتكار وجهود التنويع الاقتصادي وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز تكنولوجي عالمي وتعزيز فرص تجريبية جديدة لشركات في هونغ كونغ مثل A-Grade Energy، شركة مواد وتقنيات الطاقة المتجددة، وRice Robotics، شركة خدمات الروبوتات اللوجستية الذكية.

كما تسلط هذه الشراكة الضوء على مستهدف “روشن” للتوافق مع تطلعات رؤية 2030، وتعزيز الرفاهية والازدهار الاقتصادي داخل مجتمعاتها المتكاملة وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى