رياضة

تنس طاولة.. تأهل البيلي.. وخسارة مؤلمة لأحمد علي ومريم الهضيبي في سماش السعودية

جمال علم الدين

تأهل اللاعب المصري محمد البيلي للدور الثاني لبطولة سماش السعودية لتنس الطاولة فيما ودع الثنائي أحمد علي صالح ومريم الهضيبي المنافسات بعد خسارتين غير مستحقتين.

وتقام بطولة سماش السعودية لتنس الطاولة في مدينة “جدة” حيث تشمل منافسات (فردي الرجال – فردي السيدات – زوجي الرجال – زوجي السيدات – الزوجي المختلط).

وانطلقت البطولة يوم الأربعاء والذي شهد توديع 4 لاعبين مصريين للمنافسات وهم خالد عصر وأحمد علي صالح ويسرا أشرف حلمي ومريم الهضيبي، فيما كان المتأهل المصري الوحيد للدور الثاني هو محمد البيلي.

وتمكن البيلي من الصعود بعد تغلبه على مواطنه يوسف عبدالعزيز اثر الفوز عليه بنتيجة (3-1) بعد مباراة مثيرة وحماسية خطفت أنظار كل المتابعين في صالة البطولة.

وسيلعب البيلي ثاني مبارياته في البطولة في تمام 7:00 مساء الخميس بتوقيت “جدة والقاهرة” أمام منافسه الإيطالي ماتيو موتي.

على الجانب الآخر، ودّع أحمد علي صالح المنافسات بعد خسارة مؤلمة للغاية أمام منافسه الإكوادوري البيرتو ماينو بنتيجة (3-2).

وتقدم البطل المصري بنتيجة (2-0)، وسط مساندة قوية من الحاضرين في الصالة، لكن اللاعب الاكوادوري تمكن من العودة “بريمونتادا” قوية ليفوز في النهاية بالمباراة (3-2).

أقرأ ايضا :جمعية “كفيف” تقيم بطولة رياضة تنس الطاولة للمكفوفين في دورتها الخامسة

وبنفس المنوال، خرجت مريم الهضيبي من منافسات فردي السيدات بعد خسارة مؤلمة اخرى امام البلجيكية ناتالي ماركيتي وبنفس النتيجة (3-2).

فرغم تأخرها (2-0) في أول شوطين، عادت مريم بقوة وتمكنت من التعادل (2-2) وسط حماس شديد من المتابعين، وتوقع الجميع أن يؤول الشوط الحاسم للبطلة المصرية، لكن اللاعبة البلجيكية تمكنت من اقتناص الشوط الفاصل لتفوز بالمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى