فن

( شيهان ) يستعد لتقديم برنامجه الجديد ( شيهان شو ) مكون من ١٢ حلقة بكوميديا ساخره

( شيهان ) يستعد لتقديم برنامجه الجديد ( شيهان شو ) مكون من ١٢ حلقة بكوميديا ساخره

يستعد الفنان والممثل السعودي ( شيهان) الى تقديم برنامجه الكوميدي الجديد (شيهان شو ) والذي سيتم عرضه على عدد من المنصات والمواقع، ومن ثم احدى القنوات الفضائية.
والبرنامج عبارة عن ١٢ حلقة يجسد فيها عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والفنية والاعلامية والسياسية من حول العالم . وتقديم تلك الشخصيات بقالب كوميدي ساخر .
وصرح الشخصية الموثرة الممثل ( شيهان ) بقوله انه يسعى من خلال هذا البرنامج الى دمج الشخصيات الاكثر جدلا وبطريقة كوميدية فيها نص ساخر يضم شخصيات رياضية وكوميدية وفنية واعلامية وسياسية وموثرة وتتناول كل حلقة موضوعات هامه ومتنوعه ومن تلك الحلقات حلقة تعنى بالتعصب الرياضي ونسعى من خلالها الى تقليل التوتر الرياضي والبعد عن التعصب الرياضي ويتم تناول الشخصيات بطريقة سهلة كوميدية بسيطة يتلقاها المتابعون والمشاهدون بطريقة عفوية بسيطة تصل الى قلوبهم ويكون لها الاثر الايجابي الكبير.


واضاف ( شيهان) ان تقمص وتقليد اكثر من شخصية بقالب كوميدي جديد ومبتكر وتقديمه للجمهور المتلقي باسلوب ساخر كوميدي سيكون له انتشر وصدى كبير خصوصا في ظل الاحتياج الكبير لزرع الابتسامه والضحك وتهدئة الاجواءوالنفوس من خلال الكوميديا الساخره.
برنامج ( شيهان شو ) من اخراج الدكتور حسام ابو صبره وتاليف وحوارات الدكتور محمد الطياش والبرنامج من انتاج منصة اضواء.
يذكر ان البرنامج بحلقاته ( ١٢ ) يحتوي شخصيات متنوعه ومقاطع غنائية مبتكره وشخصيات كان لها الاثر الكبير في منطقة الشرق الاوسط من خلال برامج معينه من شخصيات سياسية واجتماعية وفنية ورياضية.
يذكر ان ( شيهان ) شخصية كوميدية قادر على تقمص الشخصيات وتقديمها بقوالب ساخره، دخل مجال التمثيل والكوميديا عام ٢٠١٧ م بعد تقاعده وعمله كمدرب عالمي للدفاع عن النفس كما ان ( شيهان ) يحظى بمتابعات ومشاهدات تجاوزت ١٠ مليون في قناة الشيهان بعد ان ابتكر عدة شخصيات متنوعه عامه ورياضية وكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى