سيارات تك

شيري الإمارات تُطلق حملة “شيري ستدفع” الحصرية

عروض مميزة على أبرز طرازات شيري في صالة العرض بالشارقة

يسر شيري الإمارات، بالشراكة مع شركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تعلن عن حملة حصرية تحت عنوان “شيري ستدفع” تشمل عروضاً مميزة على مجموعة طرازات شيري “تيجو 7 برو ماكس” و”تيجو 8 برو ماكس” و” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”.

تشمل العروض سنتين من خدمة الصيانة، وسنة كاملة من التأمين، وسنة من التسجيل للمالكين الجدد لطرازات “تيجو”.

أقرأ أيضا.. رقم قياسي جديد بمشاركة أكثر من 250 سيارة شيري في استعراض رائع على حلبة كورنيش جدة

وتؤكد هذه الحملات والعروض الحصرية من شيري الإمارات بالتعاون مع عبد الواحد الرستماني على طموح الشركتين المشترك للتوسع والريادة في سوق السيارات بدولة الإمارات،

حيث تسعى الشركتان إلى تقديم حلول مبتكرة تركز على تلبية متطلبات العملاء، وتحسين تجربة الشراء لجعلها أكثر سهولة.

وتتميز سيارة “تيجو 8 برو ماكس” من شيري بمزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث يجمع بين محرك 2.0 TGDI وناقل حركة 7DCT بقوة 254 حصان و390 نيوتن متر من عزم الدوران.

شيري الإمارات تُطلق حملة “شيري ستدفع” الحصرية

ولضمان تجربة قيادة متميزة، زودت شيري “تيجو 8 برو ماكس” بمجموعة من التقنيات الذكية والمريحة، بما في ذلك 9 وسائد هوائية و16 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”.

كما تم تجهيز السيارة بـ 10 مكبرات صوت من سوني لتوفير تجربة سمعية عالية الجودة.

أمّا ” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”، فتستطيع الوصول إلى مدى يصل إلى 1000 كيلومتر عند استخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي.

ولا تقتصر مزايا هذه السيارة على الأداء فقط، بل تتميز أيضاً بخصائص فاخرة مثل كاميرا عالية الدقة بزاوية 540 درجة ومقاعد للتدليك، ما يوفر راحة قصوى للركاب.

وتجمع سيارة “تيجو 7 برو ماكس” بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك محرك 1.6 TGDI الديناميكي، و14 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”، ونظام الصوت المتطور من سوني، ما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق التكنولوجيا. 

لمزيد من المعلومات أو لتحديد موعدٍ لزيارة صالة عرض شيري، اتصل على 800 CHERY (800-24379) أو قم بزيارة www.cheryuae.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى