اقتصاد

منصة OKX شريك رسمي مع نادي مانشستر سيتي

في اتفاقية جديدة تم عقدها من خلال لجنة حصرية في استاد الاتحاد كجزء من خطة توسيع الشراكة

حصول منصة OKX على شراكة رسمية جديدة مع نادي مانشستر سيتي

الإعلان عن منصة OKX كشريك رسمي جديد لأكمام القمصان الرياضية لنادي مانشستر سيتي للفرق الأولى للرجال والسيدات

مدينة مانشستر، المملكة المتحدة،: جلف تك نيوز

  أعلن اليوم نادي مانشستر سيتي ومنصة OKX، إحدى منصات تداول العملات الرقمية الرائدة من حيث حجم التداول وتقنية Web3، عن حصول OKX على لقب الشريك الرسمي لأكمام القمصان الرياضية للنادي في اتفاقية جديدة متعددة السنوات. وكجزء من الصفقة الموسعة، ستظهر علامة OKX التجارية على الكم الأيسر من القمصان الرياضية للفريق الأول للرجال والسيدات وستحتفظ بمكانها على الكم الأيسر من قمصان التدريبات للفريق الأول، بالإضافة إلى الظهور عبر المزيد من الأصول الرقمية والمادية للنادي.

بدأت شراكة OKX مع نادي مانشستر سيتي في مارس 2022، وتوسعت لأول مرة في يوليو 2022 لتصبح الشريك الرسمي لمجموعة قمصان التدريبات للنادي لموسم 2022/23. وحتى الآن، ساعدت الشراكة في تقديم العلامة التجارية للملايين من عشاق كرة القدم حول العالم من خلال تجارب الويب3 المبتكرة، والتي من خلالها يمكن للمشجعين الاقتراب والتعرف أكثر على لاعبي مانشستر سيتي وسفراء OKX مثل أليكس غرينوود وجاك غريليش.

اقرأ ايضا

وتم الإعلان عن توسعة الشراكة في حدث حصري في استاد الاتحاد شارك فيه فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيتي لكرة القدم، وحيدر رفيق، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي لمنصة OKX ، كما رفع الستار عن أكمام القمصان الرياضية في “كشف افتراضي” مع فيديو يضم صورًا افتراضية للاعبين، بحضور أسطورة مانشستر سيتي جايل كليشي الذي قام لالإجابة عن بعض أسئلة الإعلاميين، كما تخلل الحدث جلسة أدارتها مقدمة نادي مانشستر سيتي ناتالي بايك، تحدث فيها سوريانو ورفيق عن رؤية OKX للوصول  إلى جماهير السيتي في جميع أنحاء العالم من خلال هذه الشراكة، كما قامو بمناقشة الدور الذي يمكن أن تلعبه تقنية ويب3 في تفاعل المشجعين، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتصميم تجارب شيقة لهم.

اقرأ ايضا

وفي هذه المناسبة  صرَح فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة السيتي لكرة القدم، قائلًا: “نحن فخورون بتمثيل OKX على أكمام قميص مانشستر سيتي. إن منصة OKX ونادي مانشستر سيتي هما شركتان رائدتان يدفعهما شغف الابتكار، حيث شهدنا تجارب ويب3 الحديثة التي صممتها OKX لقاعدة المشجعين العالمية لمانشستر سيتي، ومازلنا نعمل على المزيد في المستقبل.”

اول شراكة عالمية للمنصة

ومن جانبه، علَق حيدر رفيق، الرئيس التنفيذي للتسويق لمنصة OKX، قائلًا: “سعداء برحلتنا مع فريق مانشستر سيتي، فشراكتنا هي أول شراكة رسمية عالمية للعلامة التجارية، وفي غضون عام ونصف فقط قطعنا شوطًا طويلاً. كنا نعتزم دائمًا الاندماج في مجال الرياضة ومساعدة النادي على التوجه نحو الويب3 ، والآن أصبح لدينا metaverse ومبادرة NFT وعدد من المشاريع الجديدة الأخرى التي نتطلع إليها بكل حماس.”

وأضاف: “إن شراكة أكمام القمصان الرياضية تقربنا من عشاق نادي مانشستر سيتي في جميع أنحاء العالم، ونتطلع إلى التعاون لإنشاء مشاركات فريدة من خلال تقنية الويب3. وبصفتنا الشريك الرسمي للنادي، نعد الجماهير بتجربة شيقة في كل مرة يتفاعلون فيها مع OKX “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى