اتصالات وتكنولوجيا

أحدث محركات أقراص KIOXIA SSD تحقق امتثال PCIe 5.0 و NVMe 2.0

أعلنت شركة KIOXIA Europe GmbH اليوم عن اجتياز محركي الأقراص CM7 Series وCD8P Series NVM ExpressTM (NVMeTM ) SSDs لاختبار شهادة مواصفات PCI Express® (PCIe®) 5.0 والامتثال لمواصفات NVMe 2.0.

تُعد مواصفات PCIe 5.0، التي طورتها شركة PCI-SIG®، ترقية تمكن من ضعف سرعة نقل البيانات وعرض النطاق الترددي مقارنة بمواصفات PCIe 4.0 – مما ينتج عنه أداء أقراص SSD من سلسلة KIOXIA CM7 بسرعة تصل إلى 14000 ميغابايت في الثانية.

أقرأ أيضا.. ظهرت محركات أقراص KIOXIA RM7 Series Value SAS SSD الجديدة لأول مرة على خوادم Hewlett Packard Enterprise

وأجريت اختبارات PCIe 5.0 في ورش عمل للامتثال لـ PCI-NIS أمام النظم التي تديرها PCI-NIS، إلى جانب الشركات الرائدة الأخرى المصنعة لمنتجات PCIe.

يمكن الآن العثور على محركي الأقراص KIOXIA CM7 Series و CD8P Series في قائمة IntegratorPCI-SIG. يمنح الحصول على شهادة الامتثال خلال هذه الورش المستخدمين الثقة بأن محركات KIOXIA تلبي متطلبات مواصفات PCIe 5.0 الصارمة. 

أُضيف محركي الأقراص KIOXIA CM7 Series و CD8P Series إلى قائمة Integrator الرسمية لمختبر InterOperability Laboratory بجامعة University of New Hampshire (UNH-IOL). ولكي يُنظر في إدراج التقنيات في القائمة، يجب أن تخضع لاختبارات المطابقة التي يقوم بها المعهد الدولي للتكنولوجيا التابع للأمم المتحدة من خلال الاختبارات المختبرية أو خلال NVMe Plugfes. يوفر الانتهاء بنجاح من هذا الاختبار مستوى معقول من الثقة بأن المنتج الذي يخضع للاختبار سيعمل بشكل صحيح في الأنظمة المؤهلة لـ NVMe وبيئات NVM Express over Fabrics (NVMe-oFTM) .

وقال كيري مونسون، مدير العمليات، في قسم تقنيات مركز البيانات التابع لـ UNH-IOL: “إن عمليات الاختبار الصارمة تمنح المستخدمين الثقة في المنتجات التي ينشرونها في مراكز البيانات الخاصة بهم”. “اجتازت أقراص KIOXIA NVMe SSD متطلبات الاختبار الصارمة التي تتطلبها UNH-IOL من أجل إدراجها في قائمة NVMe Integrator لدينا.”

تتوفر أقراص SSD للمؤسسات من سلسلة KIOXIA CM7 بحجم 2.5 بوصة وعوامل شكل E3.S بقدرة تحمل للقراءة المكثفة والمتعددة الاستخدامات، مع سعة تصل إلى 30.72 تيرابايت (TB) (2.5 بوصة فقط). تأتي أقراص SSD الخاصة بمركز البيانات من سلسلة CD8P من الشركة بحجم 2.5 بوصة وعوامل شكل E3.S بقدرة تحمل للقراءة المكثفة والمتعددة الاستخدامات، وسعة تصل إلى 30.72 تيرابايت (2.5 بوصة فقط). 

وذكر بول روان، نائب رئيس قسم التسويق والهندسة في KIOXIA Europe GmbH: «يسعدنا أن نقدم محركات الأقراص من سلسلة KIOXIA CM7 وCD8P التي تتوافق مع PCIe 5.0 وNVMe 2.0 إلى السوق، خاصةً لمستخدمي المؤسسات ومراكز البيانات. في KIOXIA، نحن ملتزمون بتقديم أحدث التقنيات ومعايير تحقيق أقصى قدر من الأداء التي تحدد منتجات SSD الحالية لدينا، وستحدد منتجات SSD المستقبلية لدينا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى