Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

سيرفس ناو تعلن عن افتتاح مقرها الإقليمي في مدينة الرياض

  • حضر الافتتاح معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي، وسعادة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتكنولوجيا الأستاذ محمد الربيعان.

أعلنت شركة البرمجيات الرائدة – في إدارة سير العمل الرقمي – سيرفس ناو، عن افتتاح مقرها الإقليمي الجديد في العاصمة السعودية الرياض؛ لتغطية أعمال الشركة في المملكة، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

تأتي هذه الخطوة التزاماً من سيرفيس ناو بدعم الابتكار في المملكة، وتلبية لاحتياجات عملائها وشركائها في المنطقة، وتأكيداً على مسؤوليتها تجاه توفير فرص العمل، وتنمية المهارات الرقمية.

أقرأ أيضا.. سيرفس ناو تعزز حضورها في المملكة من خلال مقر إقليمي وتأسيس مركزيّ للبيانات

حضر حفل الافتتاح الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة الجديد بليسن فالي الرياض، معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي، وسعادة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتكنولوجيا الأستاذ محمد الربيعان، وعدد من رواد الأعمال، والمسؤولين، والتقنيين من داخل المملكة وخارجها.

وبهذه المناسبة صرّح سعادة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتكنولوجيا الأستاذ محمد الربيعان ، قائلاً: «

إن هذا الافتتاح؛ يمثل إضافةً نوعية في مسيرة تحقيق أهداف وطموحات المملكة، في ترسيخ مكانتها  كمركز إقليمي رائد للتقنيات المتقدمة، وأضاف: ” نرحب بشركة ServiceNow كعضو أساسي في مجتمع الأعمال التقنية في المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى مساهمتهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي للمنطقة والمملكة، وتطوير المواهب المحلية، وتحقيق تأثير إيجابي في المنطقة”.

من جهته، أكد المدير العام لشركة سيرفس ناو العربية، سيف مشاط، على أهمية تنمية ودعم المواهب في المملكة، وخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي  وأضاف مشاط: ” نسعى أيضًا لاستمرار تعاوننا مع شركائنا وعملائنا؛ لتحقيق تحول استراتيجي في الأعمال  بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، ويعد افتتاحنا لمكتبنا الجديد اليوم في مدينة الرياض دليلاً على ذلك”.

وكانت شركة سيرفس ناو قد أعلنت -في وقت سابق- من هذا العام، عن عزمها على الاستثمار بـ 500 مليون دولار، لتعزيز حضورها داخل المملكة؛ من أجل تلبية احتياجات العملاء والشركاء المتزايدة في المنطقة، ودعم عملية التحول الإقليمي في قطاعات الأعمال، وتنمية المهارات الرقمية، وتوفير فرص العمل. ومن المقرر أن يكون المكتب الجديد مركزاً إقليمياً رئيسياً لفريق سيرفس ناو المتنامي في المنطقة.

حيث يقع المكتب الجديد في مدينة الرياض، وعلى مقربة من “الكراج” المشروع التعاوني الذي تم إطلاقه من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، ليكون الوجهة الجديدة للشركات التقنية الناشئة المحلية والدولية والشركات الصغيرة والمتوسطة؛

حيث ستعمل سيرفس ناو على تطوير مهارات الذكاء الاصطناعي التوليدي، ودعم صناعة الابتكار الرقمي في المملكة.

الجدير بالذكر؛ أن شركة سيرفس ناو تعمل على جذب وتطوير المواهب المحلية، وتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم اللازمة للنجاح في القطاع التقني، بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.  وبدأت سيرفس ناو أعمالها في المملكة منذ عام 2011، وتمتلك مجموعة واسعة من الشركاء والعملاء الرئيسين؛ من بينهم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى