اتصالات وتكنولوجيا

نحتفل بـ 11 عامًا من التميز والابتكار في تقنية عرض OLED من إل جي

مع أكثر من عقد من التطور في جوهرها، تم تكريس تقنية العرض في إل جي إلكترونيكس بأكثر من عشر سنوات من الابتكار، حيث يقدم تلفزيون LG Signature مقاس 97 بوصة بدقة 4K الذكي فرصة لاكتشاف عوالم جديدة والشعور كأنك جزء منها. تمكنك إل جي من أن تكون الشخصية الرئيسية، محاطاً بالتحسينات الاستثنائية للصورة والصوت من معالج α9 AI Processor 4K الجيل السادس.

أقرأ أيضا.. ” إل جي إلكترونيكس ” تتخذ الابتكار نهجاً لها في مجموعة الترفيه المنزلي الجديدة

يتميز طراز LG Signature M Series ببكسلات OLED المشهورة التي توفر الآن إضاءة أكثر سطوعاً من أي وقت مضى، بفضل خوارزمية تعزيز الضوء، وهندسة التحكم في الضوء وغيرها من التحسينات التي يقودها معالج α9 AI Processor 4K الجيل السادس، مما يوفر ألواناً سوداء عميقة مع تباين لا نهائي. انغمس في طيف من الألوان الطبيعية، من الدرجات الغنية إلى الألوان الزاهية، لتجربة سينمائية في غرفة المعيشة الخاصة بك.

يمتد التزام إل جي بالابتكار إلى إعادة تعريف تصميم التلفزيون مع صندوق Zero Connect، مما يصنع مظهرًا أكثر أناقة يتجاوز التلفزيونات LCD التقليدية. وداعًا لفوضى الكابلات واستمتع بتجربة لاسلكية تتيح لك إعادة ترتيب مكان شاشتك بسهولة.

ولكن تلفزيون LG Signature OLED M3 4K الذكي ليس مجرد عرض مبتكر – بل هو بوابتك إلى الترفيه الشخصي. مدعومًا بنظام webOS 23، استكشف مكتبة المحتوى الواسعة مع خدمات البث المدمجة مثل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube. استمتع بثلاثة أشهر من Apple TV+ مجانًا مع عروض حائزة على جوائز وأفلام وثائقية غامرة.

LEAD Technologies Inc. V1.01

يجعل واجهة webOS البديهية الوصول إلى المحتوى الشخصي وتحديثات الرياضة سهلاً، كما يعزز Dolby Vision الصورة وتحسين تجربة الصوت مع Dolby Atmos. اغمر نفسك في مغامرات الألعاب بفضل زمن استجابة يبلغ 0.1 مللي ثانية، وتوافق مع NVIDIA G-Sync وAMD FreeSync Premium، ودعم VRR لصورة واضحة وسلسة. واجهة المستخدم الموجهة للألعاب وبث الألعاب البسيط يجعلان تجربة الألعاب سلسة.

يقدم السماعات الاستيريو صوتًا غنيًا ومخصصًا. استدعِ مساعدك الذكي مع جهاز التحكم السحري من LG لمزيد من الراحة.

ويتميز تلفزيون LG Signature OLED M3 4K الذكي مقاس 97 بوصة أيضًا بمشاركة المحتوى البسيطة مع AirPlay 2 (لأجهزة Apple) أو Screen Share (لأجهزة Android)، والتوافق مع البلوتوث، ودعم جهاز التحكم السحري من إل جي للتنقل عبر المحتوى الرقمي بسهولة. يضيف لوحة البيت الذكي ThinQ طبقة أخرى من الراحة، مما يسمح بإدارة الأجهزة المنزلية مباشرة من شاشتك عبر تطبيق ThinQ. التحكم في إعدادات الطاقة، تغيير القنوات، والبحث عن المحتوى بسلاسة.

كعلامة تجارية ملتزمة بالابتكار، إل جي فخورة بتقديم سلسلة OLED evo M3 المعترف بها من مجلة TIME كـ “ابتكار استثنائي” لعملاء الإمارات العربية المتحدة، معيدة تعريف الترفيه المنزلي ووضع معيار جديد لتجارب المشاهدة. يعد التلفزيون الأول في العالم من نوع OLED الذي يقدم اتصال لاسلكي بدقة 4K بمعدل تحديث 120 هرتز مثاليًا للأحداث الرياضية المثيرة وليالي الأفلام الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى