أخبار عامة

المديرالعام الجديد: كفاح بن حسين له أكثر من 23 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة في حياة ريجنسي الرياض العليا

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

يرحب فندق حياة ريجنسي الرياض العليا  بالمدير العام الجديد ، كفاح بن حسين الذي له أكثر من 23 عامًا من المعرفة والخبرة الواسعة في مجال الضيافة ، ويتطلع إلى تقديم رؤية جديدة وإستراتيجيات جديدة وقوة في دوره بالضيافه. حيث سيقوم بإدارة إيرادات 257 غرفة بما في ذلك 39 جناحًا ، وجميع جوانب الخدمات الكاملة ، بداية من قسم المأكولات والمشروبات ، إلى مركز سكون صحي للرجال والنساء ، في أكثر منطقه ازدحامًا في قلب الرياض ، بما يتماشى مع هدف حياة لرعاية الناس حتى يكونوا في أفضل حالاتهم.

بدأ كفاح مسيرته المهنية في عام 1998 في فندق جراند حياة عمان ، الأردن.

و تسارعت مسيرته المهنية حيث إكتسب خبرة في بلدان مختلفة ؛ إنتقل كفاح إلى فندق جراند حياة دبي في عام 2003 ،ثم إنتقل إلى فندق حياة ريجنسي وارسو بولندا في عام 2007. ثم إنتقل إلى فندق حياة ريجنسي دبي عام 2008 ، حيث كان مسؤولاً عن 11 مطعمًا وقاعة رئيسيه وعن الحفلات الداخليه والخارجيه ،بعد ذلك عاد إلى فندق جراند حياة دبي في عام 2010 للإشراف على إدارة أكثر الأماكن شهرة في المدينة ، و 14 مطعمًا ومقهى ، والإيرادات التي تساهم بحوالي 45 مليون دولار أمريكي و قيادة فريق متعدد الثقافات واللغات مكون من 260 زميلًا ؛ وتمت ترقيته بسرعة إلى منصب مدير الفندق في عام 2013. بعد فترة وجيزة ، حيث صعدت مسيرته المهنية في سلم الشركة حيث انضم إلى فندق ومساكن حياة ريجنسي دبي كريك هايتس (2015) ، أنداز دبي النخلة (2016 ، خلال الافتتاح) وحياة ريجنسي مكة (2020) كمدير  ، قبل إنضمامه إلى فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.

إن إنتقال كفاح بن حسين إلى فندق حياة ريجنسي الرياض العليا سيجلب أفكاراً للمأكولات والمشروبات خاصة للرياضيين ، وفي الوقت المناسب تمامًا لموسم الرياض 2022 الثالث الأكثر إثارة على الإطلاق ، “للتحول الإقتصادي والإجتماعي والنمو السريع في المملكة العربية السعودية واضحة في الرياض المدينة التي أصبحت متعددة الثقافات ومنفتحة على السياحة العالمية. حيث قال كفاح إن هذه الفرصة تمنحني إرتياحًا كبيرًا لكوني جزءًا من التحول الذي سيحصل في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى