Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

تنافس Apple Watch .. أفضل ساعة ذكية من هواوي بسعر مش هتصدقه

جمال علم الدين

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بموصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة Huawei Watch Fit 3 وهي تعد أحدث ساعة ذكية أطلقتها شركة هواوي، وتندرج تلك الساعة ضمن الفئة المتوسطة، وقد حصلت ساعة Huawei Watch على مجموعة من التحديثات فيما يتعلق بالتصميم والمواصفات والعديد من المواصفات المزايا.

وفقا لموقع androidheadlines تمتاز ساعة هواوي  Huawei Watch Fit 3  بتصميم أنيق، وتضم شاشة AMOLED تعد عالية السطوع، وتدعم في الوقت نفسه لمجموعة كبيرة من مزايا لتتبع المؤشرات الصحية واللياقة البدنية.

 تمتاز  ساعة هواوي  Huawei Watch Fit 3 بالعمر الطويل للبطارية، وتباع بسعر متوسط يقل عن حوالي  200 دولار.

تعد ساعة  Huawei Watch Fit 3  خيارًا مناسبًا وذلك لمن يبحثون عن ساعة ذكية تساعدهم في الحفاظ على اللياقة البدنية، والمؤشرات الصحية .

تأتي ساعة  Watch Fit 3 في صندوق أبيض وذلك مع حزام يعد مصنوع من السيليكون أما كابل الشحن فهو من نوع USB-A، 

تمتاز ساعة ساعة  Watch Fit 3  بتصميم أنيق، وهي خفيفة الوزن ومريحة للارتداء، ويبلغ وزنها حوالي 26 جرامًا دون حزام.

على الجانب الآخر و بالنظر إلى ساعة هواوي Watch Fit 3  ستلاحظ أنها تعد مشابهة للجيل الثاني من ساعة Apple Watch SE وذلك من ناحية التصميم.

تاتي ساعة Watch Fit 3  بعدة ألوان من ضمنها  الرمادي والأبيض والأخضر والوردي والأسود، وتمتاز بأنها مقاومة للماء .

أما عن  ساعة هواوي Watch Fit 3 فهي تأتي بشاشة من نوع AMOLED وبمقاس قدره 1.82 بوصة وتمتاز بدقة قدرها 480 × 408 بكسلًا، وبسطوع مرتفع يصل إلى حوالي 1500 شمعة في المتر المربع ويسمح لمستخدميها  بقراءة كل ما يظهر في الشاشة وذلك حتى تحت ضوء الشمس المباشر.وفيما يتعلق

بالمزايا الأساسية، تأتي ساعة هواوي Watch Fit 3  الذكية الجديدة مع مجموعة واسعة من المزايا المُحسنة وذلك لتتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع اللياقة البدنية.

أقرأ ايضا: شاومي تطلق ساعة الأطفال الذكية Mitu Watch S1 بميزة تتبع الموقع وكاميرة مزدوجة

 تدعم  ساعة  Watch Fit 3 للعديد من التقنيات مثل تقنية TruSeen و TruSport و TruSleep ، وتساعد تقنية TruSeen في الحصول على قراءات أكثر دقة لمعدل ضربات القلب و معلومات مفصلة عن النوم، مثل: درجة النوم، والمؤشرات الحيوية في أثناء النوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى