أخبار عامة

تعلن شركة Secure Connection عن مجموعة منتجات مرخصة من Honeywell في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة Secure Connection، وهي شركة تصنيع المنتجات الإلكترونية ومقرها هونغ كونغ، عن توسعها الاستراتيجي في السوق السعودية من خلال إطلاق مجموعة كاملة من المنتجات المرخصة من شركة Honeywell. Secure Connection مرخص رسميًا لاستخدام العلامة التجارية Honeywell International Inc..

وتتمتع بحقوقحصرية لتصنيع وتسويق وبيع ودعم مجموعة واسعة من منتجات Honeywell المرخصة في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، والتي تغطي مجموعة واسعة من الفئات مثل أجهزة تنقية الهواء والمنتجات الصوتية المنزلية والشخصية والهواتف. وملحقات تكنولوجيا المعلومات، وأنظمة الكابلات الهيكلية.

أقرأ أيضا.. هانيويل تفتتح أول منشأة لتجميع حلول أتمتة الشركات في الظهران بالمملكة العربية السعودية

شارك السيد موهيت أناند، الرئيس التنفيذي لشركة Secure Connection Limited، رؤيته حول أهمية هذا التوسع في السوق قائلاً: “تمثل المملكة العربية السعودية فرصة مثيرة لنا. السعودية معروفة باقتصادها النابض بالحياة وسوقها الاستهلاكية الديناميكية، وهي توفر فرصًا هائلة لمنتجاتنا المرخصة من Honeywell.

نحن واثقون ومتحمسون لإطلاق منتجاتنا في المملكة ونتطلع إلى إرضاء المستهلكين من خلال عروضنا الشاملة. نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع شركة سمير للتجارة والتسويق كشريك توزيعنا في المملكة العربية السعودية.”

موهيت أناند، الرئيس التنفيذي لشركة Secure Connection Ltd.

تُعتبر شركة سمير للتجارة والتسويق أحد أبرز موزعي المنتجات التقنية في المملكة العربية السعودية، حيث تتوافق مع رؤية Secure Connection طويلة الأمد وتشاركها الالتزام بتقديم تجارب استثنائية للمستهلكين.

السيد سعيد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة سمير للتجارة والتسويق، قال: “نحن متحمسون للبدء في هذه الشراكة مع Secure Connection.

يتماشى التزامنا المشترك بتقديم تجارب استثنائية للعملاء بشكل مثالي. معًا، سنقدم منتجات Honeywell المرخصة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستهلكين السعوديين المتطورة.”

تمثل هذه الخطوة خطوة مهمة في خطط النمو العالمية لشركة Secure Connection من خلال إظهار التزامها بمتابعة الفرص الجديدة وآفاق الأعمال.

تؤكد شركة Secure Connection التزامها تجاه السوق السعودي من خلال استثمار الموارد للمساعدة في إنشاء أعمال تجارية قوية وتعزيز تواجدها في جميع أنحاء البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى