رياضة

تخطى عامه الأول المعقد.. ماذا قالت الصحف العالمية عن هاتريك “بنزيما” أمام الوحدة؟

سلطت العديد من الصحف العالمية الضوء على فوز الاتحاد الساحق بقيادة الفرنسي كريم بنزيما أمام الوحدة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل بنزيما خلال مباراة الاتحاد بالأمس أمام الوحدة هاتريك من أصل 7 أهداف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري.

وقالت صحيفة :”RMC Sport” الاتحاد بقيادة بنزيما يحقق فوزاً سهلاً على الوحدة (7-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة السعودية”.

وأضافت الصحيفة: “كريم بنزيما يسجل هاتريك، ليعزز الاتحاد مركزه الأول في ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن وصيفه الهلال، ليخرج الفرنسي من عام معقد، يتسم بالتوتر مع المدرب السابق مارسيلو غالاردو “.

وعلقت صحيفة “foot mercato” بقولها: الاتحاد يطفئ الوحدة بفضل ثلاثية كريم بنزيما الهائلة، مرة أخرى يواصل الاتحاد بدايته الجيدة للموسم، بفضل أهداف لاعبه الفرنسي، ليتصدر البطولة بثلاثة انتصارات، وبفارق أهداف أكبر من الهلال “.

اقرا ايضا: “دوسان تاديتش” لاعب فنربخشة على رادار الدوري السعودي

وكتبت صحيفة “AS” :الستراتوسفير بنزيما، سجل لاعب ريال مدريد السابق هاتريك في مباراة الاتحاد بالدوري السعودي، إذ افتتح التسجيل بهدف رائع من خارج المنطقة، ثم أغلق المباراة بالهدف السابع ليحقق فريقه فوزًا كبيرًا على الوحدة “.

وتابعت الصحيفة: “كريم بنزيما عاد، بعد موسم أول مؤلم في المملكة العربية السعودية، أعادت بداية هذا الموسم مرة أخرى اكتشاف أفضل نسخة للمهاجم الفرنسي، وهو بالفعل الآن هداف الدوري بعد أهدافه الثلاثة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى