اتصالات وتكنولوجيا

تتعاون KIOXIA وXinnor لتقديم حل PCIe 5.0 NVMe SSD RAID عالي الأداء لتطبيقات المؤسسات ومراكز البيانات

أعلنت اليوم شركة KIOXIA Europe GmbH، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الذاكرة، أن محركات الأقراص  الصلبة KIOXIA PCIe 5.0 NVMe قد تم اختبارها بنجاح من حيث التوافق وقابلية التشغيل مع حل RAID Xinnor, Ltd. (“Xinnor”) وتتمتع بأداء أحسن قد يصل إلى 25 ضعفًا في وضع تدهور البيانات عند تشغيل PostgreSQL مقارنة بحلول RAID البرمجية التي لها نفس إعدادات المكونات المادية (1).

أقرأ ايضا.. KIOXIA تطلق بطاقة ذاكرة microSDXC بحجم 2 تيرابايت

سيعرض هذا الحل في جناح KIOXIA بمعرض COMPUTEX TAIPEI، الذي سيُعقد بين 4 يونيو و7 يونيو.

أصبحت قواعد بيانات PostgreSQL (مع امتداد pgvector) وقواعد بيانات المتجهات أهم لأنظمة الذكاء الاصطناعي الإنتاجية وأنظمة RAG (استرجاع الجيل المعزز) من أهميتها السابقة، وتوضح هذه النتائج مكاسب الأداء باستخدام حل xiRAID Opus وKIOXIA PCIe 5.0 NVMe SSD من Xinnor لنظام الذكاء الاصطناعي الإنتاجي وتطبيق RAG.

تحتاج الخوادم الجديدة المزودة بواجهة PCIe 5.0 ومحركات أقراص صلبة عالية السرعة المتوافقة إلى تطبيقات متفوقة الأداء، مثل الذكاء الاصطناعي الإنتاجي، وتزداد أهمية محركات الأقراص الصلبة المتوافقة مع PCIe 5.0 لدعم هذا الطلب.

يستغل حل RAID العالي الأداء من KIOXIA وXinnor أكبر قدر من أداء محركات أقراص PCIe 5.0 SSD لتطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي (ML) وتحليلات البيانات في مراكز بيانات المؤسسات المحلية.

أكملت محركات الأقراص الصلبة من سلسلة KIOXIA CM7 اختبار التوافق الذي أجراه الطرفان بنجاح.

يعتمد نجاح البنى التحتية للجيل القادم من مراكز البيانات على تعاون النظام البيئي وجهود اختبارات التشغيل المتبادلة لضمان انسجام المنتجات والتقنيات الحالية والمقبلة بسلاسة وتقديمها بالشكل المتوقع. وبما KIOXIA شركة رائدة في أقراص SSD الخاصة بالمؤسسات ومراكز البيانات تلتزم KIOXIA بتطوير الصناعة من خلال حلول مبتكرة للذاكرة تعمل على تطوير الموجة القادمة من التطبيقات والخدمات.

ستواصل KIOXIA دعم النظام البيئي PCIe 5.0 واستغلال أكبر قدر من قيمة محركات أقراص PCIe 5.0 NVMe SSD العالية الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى